[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

كشف المهندس مسعد السيد الشنهاب رئيس مجلس إدارة شركة أب ترن للتطوير العقارى عن طرح المرحلة الثالثة بمشروع «سنتريك» بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالى مساحة 1500م، ومبيعات مستهدفة 200 مليون جنيه من خلال 40 وحدة بمساحات متنوعة تبدأ من 59م.

وأشار إلى أن الشركة تمكنت حتى الآن من تسويق نحو 50% بالمشروع، كما تخطط الشركة لإنهاء تسويق 90% من المشروع يونيو المقبل، لافتًا الى أن المشروع يتم تسويقه على 7 مراحل بيعية على أن يتم تسويق 6 مراحل بيعية بالمشروع بحلول يونيو المقبل وتسويق المرحلة الأخيرة عقب تشغيل المشروع.

ولفت الى أنه تم البدء

فى تنفيذ المشروع فى يناير الماضي، وهو مشروع إدارى يقع على مساحة 4180 م2 بإجمالى استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضى تجارى و6 أدوار بنشاط إدارى بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن الجزء التجارى مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التى تتكامل مع الجزء الإداري، بالإضافة إلى طابق عبارة عن «روف» مفتوح مخصص لأنشطة ترفيهية للمتواجدين بالمكاتب الإدارية.

وقال إنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه بنهاية 2022 فقد انتهت الشركة حتى الآن من

أعمال إحلال التربة وتنفيذ الأساسيات وجارٍ تنفيذ الأدوار المتكررة، وتخطط الشركة للاعتماد على شركة (سيجما) المتخصصة فى إدارة المشروعات لتتولى إدارة المشروع، كما تتولى شركة (ساراجيت) أعمال تأجير المشروع.

وأكد على أن العقار التجارى هو الأعلى طلبا بالسوق العقارى خلال الفترة القادمة، لأنه أفضل استثمار ويحقق أعلى عائد، وهناك نمو استثمارى جيد فى العقار السكنى التجاري.

وعلى مستوى آخر تطورات مشروعات الشركة، أكد الشنهاب على أن الشركة توفر حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية بالقاهرة الجديدة وتتميز بالتنوع ومنها استلام فورى أو خلال عام أو أكثر وبتسهيلات وخدمات متنوعة ومدد سداد طويلة.

وأشار إلى أن الشركة تطور حوالى 23 مشروعاً باستثمارات تصل لـ300 مليون جنيه بأماكن متنوعة بالقاهرة الجديدة سواء وسط المدينة أو منطقة النرجس الجديدة أو بيت الوطن.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ