[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك“، بشأن تغيب إحدى الفتيات بالجيزة، وذلك استكمالاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، يتضمن غياب إحدى الفتيات عن منزلها، بدائره قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

 
وحضر لديوان القسم والد الفتاه المتغيبة وقرر عودة

ابنته، مؤكدًا أنها تغيبت عن المنزل لمرورها بضائقة نفسية وكانت متواجدة بمنطقة حلوان لدى إحدى السيدات التى إستضافتها وإتصلت به عقب تداول صورها على مواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” و لم يتهم أحدا بالتسبب فى غيابها، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

وفي سياق آخر لبت قوات الحماية المدنية بالقاهرة استغاثة

مسنة تقيم بمفردها في منطقة الظاهر طلبت نقلها الي المستشفي لتلقي العلاج.

تبلغ لشرطة النجدة بالقاهرة بتواجد سيدة مسنة بمفردها داخل شقتها بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة الظاهر) وسقوطها أرضاً وغير قادرة على الحركة وتحتاج للمساعدة.
على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إلى محل البلاغ ، وتمكنت من الدخول للشقة محل سكن المواطنة المشار إليها بإستخدام السلم الهيدروليكى وتمكين طاقم الإسعاف من الدخول لإسعافها، وقد لاقى سرعة إنتقال القوات وحسن التعامل مع الموقف إستحسان المواطنين من قاطنى المنطقة .
 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ