[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 

 

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية عن ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19 بمعدل 3229 حالة إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي الإصابات في البلاد إلى أكثر من 366 ألف حالة.

وبحسب بيانات الوزارة فإن 21544 شخصا يعانون حاليا من الإصابة بكورونا من بينهم 400 مريض في حالة خطيرة، وقد جاء في بيان وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الخميس أنه قد “تم تسجيل 3229 إصابة جديدة بفيروس كورونا

خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 366182، كما تم تسجيل 11 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 3011″، وفقاً لموقع روسيا اليوم.

وتنطلق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في إسرائيل يوم الأحد القادم، وبحسب المعلومات فإن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو ووزير الصحة يولي إدلشتاين، سيفتتحان الحملة بتلقي اللقاح يوم السبت.

الجدير بالذكر أن نتنياهو أعلن يوم الاثنين الماضي أنه سيخضع للحجر الصحي حتى يوم الجمعة، عقب مخالطته لأحد المصابين بفيروس كورونا.

وقد وصلت الشحنة الأولى من جرعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا إلى إسرائيل يوم 9 ديسمبر، وعددها ألفان وهي من إنتاج شركة “فايرز” الأمريكية.

وعلى الإثر قال نتنياهو: “أتطلع إلى أن يحصل اللقاح على التصاريح اللازمة خلال الأيام القريبة المقبلة وأريد أن يتلقى مواطنو إسرائيل التطعيم. ولهذا الغرض أريد أن أشكل قدوة بالنسبة لهم حيث أعتزم أن أكون أول مواطن يتلقى هذا التطعيم في دولة إسرائيل”.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ