[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 يحسم النادي الأهلى ملامح قائمة الموسم الجديد فى غضون الساعات المقبلة بعد جلسات مكثفة يعقدها الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للأحمر، مع لجنة التخطيط وحسم مسألة استبعاد بعض اللاعبين، وعلى رأسهم الثنائى الأجنبى الأنجولى جيرالدو والسنغالى أليو بادجى بجانب إمكان رحيل الثنائى صالح جمعة وأحمد الشيخ بعد أن منح موسيمانى فى وقت سابق الضوء الأخضر لرحيلهما.

 أقام النادى الأهلى خلال الساعات الماضية احتفالية مصغرة لتكريم فريق الكرة بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا، بحضور مؤمن زكريا، مهاجم الفريق السابق، وطالب خلالها محمود الخطيب اللاعبين بإيقاف الأفراح والتركيز فى البطولات المقبلة لأن هذا قدر الأبطال.

 وقال الخطيب فى كلمته للاعبى الأهلى وجماهيره أثناء الاحتفالية إن جمهور الأهلى يستحق دائمًا أن

يكافح الجميع من أجل إسعاده، كما أن القلعة الحمراء دائمًا كانت مصدر السعادة للجماهير، وهو ما لمسه الجميع فى الاحتفالات الكبيرة التى حدثت بعد اللقاء فى شوارع المحافظات.

 وشدد الخطيب على أهمية دور الأهلى فى صناعة أى نجم بالفريق، قائلًا: «لا يوجد لاعب مهما كان اسمه أهم من الأهلى، فالجميع صنعه النادى، وكان له الفضل فى بزوغ هذه المواهب، واللاعب هو من يسعى لكتابة حروف اسمه فى هذا التاريخ العريق الذى يملكه الأهلي».



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ