[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

ناقش ولي عهد أبوظبي نائب القائد

الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، خلال زيارته الحالية إلي العاصمة البريطانية لندن – اليوم الخميس مع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، إضافة إلى العديد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية وام أن الجانبين استعرضا – خلال اللقاء الذي حضره الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

وزير الخارجية الإماراتي – العلاقات التاريخية والإستراتيجية التي تربط البلدين وتستند إلى تاريخ طويل من الصداقة والتعاون والمصالح المشتركة في مختلف المجالات.

 

وفي وقت سابق بحث محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد

الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، مع كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية في الشرق الأوسط، الفريق جون لوريمر، العلاقات الثنائية بين الإمارات العربية المتحدة وبريطانيا، وسبل تعزيز التعاون بينهما.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، أن ولي عهد أبو ظبي والمسئول العسكري البريطاني، بحثًا، خلال اللقاء، علاقات الصداقة ومختلف جوانب التعاون الثنائي والتنسيق بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة في المجالات العسكرية، وسبل تنميتها بما يعزز العمل المشترك بين البلدين.

وتبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب التطورات والمستجدات التي تشهدها المنطقة.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ