[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

بدأ منذ قليل، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظة الأحد الرابع من شهر كيهك عبر القنوات الفضائية المصرية.

 

ويتناول قداسته شرح قداس الأحد الرابع من شهر كيهك وتعتبر آحاد شهر كيهك الأربعه مأخوذه من الإصحاح الأول من إنجيل لوقا حيث قسمت الكنيسة هذا الإصحاح إلى أربعة أجزاء ووضعت كل جزء في فصل إنجيل القداسات آححاد كيهك.

 

ويأتي هذا اللقاء بتحضير الكاتب الصحفي أشرف صادق، وتذاع مباشرةً عبر قناة (أون) إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المالكة لكل من الفضائيات (أون تي ڤي، دي إم سي، سي بي سي، الحياة) في إطار لقاء عظة الأحد الإسبوعية.

 

يُذكر أن  قداسة البابا تواضروس الثاني، افتتح أولى العظات على الفضائيات المصرية في مارس

الماضي، وترأس  خلال العام الماضي كوكبة من الآباء الأساقفة ومن بينهم نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا للاقباط الأرثوذكس،ترأس العظة الروحية يوم الاحد الموافق 16 مايو الماضي ،بعد أن ترأس الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القديمة وأسقفية الخدمات، كما سبقه كل من نيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والوايلي، ونيافة الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة للاقباط الأرثوذكس، ذلك خلال فترات إغلاق الكنائس ومنع التجمعات بصدد تفشي جائحة كورونا.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ