[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 

قام بنك التعمير والإسكان بإجراء السحب الدورى الاول والثانى لعام 2020 على جوائز حساب توفير الاطفال والشباب ذي الجوائز، وهو السحب الذى يحرص البنك على رعايته بانتظام منذ إصدار هذا الوعاء ايمانا منه بأهمية دور الشباب من الطلبة والطالبات فى بناء المجتمع وتشجيعا لهم على تنمية ثقافة الادخار.

قال البنك إن هذا يأتى فى إطار الدور التنموى الحيوى الذى يقوم به بنك التعمير والإسكان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والذى يهدف إلى تنمية الوعى الادخارى لدى الطلاب وذلك حتى بلوغ سن 21 عاما لغرس قيمه الادخار لديهم وتمكينهم من التخطيط لمستقبلهم بادخار مبلغ من المال يمكنهم من الاشتراك فى أحد المشروعات الاسكانية للبنك فى إطار خطة الدولة لرفع عبء البحث عن وحدة سكنية عن كاهل الشباب وهم فى مقتبل العمر حيث تستثمر خلالها الاموال المدخرة لتكوين مقدم لوحدة سكنية منذ ما يقرب من واحد وعشرين عاما لتفعيل المشروع القومى للادخار.

أقيم السحب بمقر البنك تحت رعاية الدكتور وزير التربية والتعليم وبحضور رضا حجازى

نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ورئيس اللجنة العليا للادخار، ووليد مطر–مساعد العضو المنتدب للشئون المصرفية والفروع–رئيس اللجنة التنفيذية لدفاتر التوفير ذي الجوائز وممثل وزارة التضامن الاجتماعى، أعضاء اللجنة وعدد من قيادات البنك ووزارة التربية والتعليم.

وأسفر السحب الذى اجرى تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعى عن فوز كل من الفائزين بالسحب الأول: رودينا محمود داوود محمد فرع االقطامية بالجائزة الأولى وحدة سكنية قيمتها 200 ألف جنيه وفرح مؤمن احمد عبد الرحمن فرع التجمع الخامس بالجائزة الثانية مقدم وحدة سكنية قيمته 100

ألف جنيه، ويوسف احمد عبد الحميد درويش فرع الهرم بالجائزة الثالثة مقدم وحدة سكنية قيمته 50 ألف جنيه.

والفائزون بالسحب الثاني؛ ملك ربيع سعد صالح فرع التجمع الأول بالجائزة الأولى وحدة سكنية قيمتها 200 ألف جنيه، وهدى محمد إبراهيم مصطفى فرع المانسترلى بالجائزة الثانية مقدم وحدة سكنية قيمته 100

ألف جنيه، ومحمد حسام الدين فرع القاهرة بالجائزة الثالثة مقدم وحدة سكنية قيمته 50 ألف جنيه. بالإضافة إلى عدد كبير من الجوائز النقدية الأخرى تتراوح بين 1500 إلى 250 جنيهًا.

أكد وليد مطر حرص بنك التعمير والإسكان الدائم على رعاية النشء من أبنائنا الطلاب الأطفال والشباب والذى يبدو متمثلا فى تبنى رعاية وتطوير المشروع القومى للادخار من اجل شقة المستقبل بالتعاون المثمر والمستمر مع وزارة التربية والتعليم ودعم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة من خلال منتج صمم خصيصا لتحقيق هذا الهدف وهو حساب توفير الشباب والاطفال ذي الجوائز والذى أنشئ منذ عام 1999.

وأضاف ان هذا المشروع يعد تطويرًا لمسار واهداف البنك الذى أنشئ من اجلها لخدمة المجتمع والذى يندرج تحت مظلة الشمول المالى برعاية البنك المركزى لتنمية الوعى الادخارى لدى فئات المجتمع وزيادة عدد المتعاملين مع الجهاز المصرفى وخاصة فى السن الصغيرة التى يبدأ فيها تكوين المفاهيم والسلوكيات التى تستمر لأجيال وأجيال. ولذلك فقد كان لبنك التعمير والاسكان دور الريادة فى مجال نشر الثقافة المالية لدى الاطفال والشباب حيث إنه عضو فاعل فى المنظمة الدولية للثقافة المالية CYFI.

وتقدم مطر بخالص الشكر للدكتور وزير التربية والتعليم والدكتور/ المهندس وزير الإسكان والمرافق، على رعاية سيادتهم الدائمة للمشروع ودعمه منذ طرحه وحتى الآن.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ