[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 تسلمت وزارة الصحة الفلسطينية شحنة المساعدات السعودية الرابعة المقدمة من “مركز الملك سلمان للإغاثة” للشعب الفلسطيني؛ لمساعدته في التصدي لجائحة كورونا، ضمن سلسلة مساعدات للحكومة الفلسطينية.
 قالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة – وفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، اليوم الإثنين، إن هذه الشحنة من المنحة تحوي 4012 جالونًا من مواد التعقيم، و12 مضخة، مشيرة إلى أن المنح السابقة كانت تحوي أسرَّة مستشفيات وطاولات للعمليات الجراحية وأجهزة تنفس اصطناعي، وغيرها من

معدات الطوارئ والمستلزمات الطبية.
 وأشادت الكيلة بدور الهيئة الهاشمية الأردنية الخيرية، التي تعمل على التنسيق والترتيب لإيصال الشحنات إلى فلسطين، مقدمة الشكر للسعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على هذا الدعم السخي.
يذكر أن هذا التبرع بلغت قيمته أكثر من 10 ملايين ريال سعودي، تتضمن 12 بنداً من الأجهزة والمستلزمات الطبية، تم التعاقد على توريدها من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، تسجيل 28 حالة وفاة، و1564 إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، وشفاء 2145 حالة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضحت الكيلة – في التقرير اليومي للحالة الوبائية لفيروس “كورونا”، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية اليوم الاثنين – أن نسبة التعافي من فيروس “كورونا” في فلسطين بلغت 79.8%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 19.4%، ونسبة الوفيات 0.8% من مجمل الإصابات.
 وحول الأوضاع الصحية للمصابين، قالت وزيرة الصحة إن هناك 95 مريضاً يتلقون العلاج في غرف العناية المكثفة، بينهم 30 حالة تم وضعهم على أجهزة التنفس الاصطناعي.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ