[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قال الدكتور إيهاب كمال، مساعد وزير الصحة لشؤون التعليم الطبي المهني، إن يبنار تجربة رائدة وهو مشترك بين الأطباء المصريين والسودانيين، وجميع الحضور من المستشفيات المصرية والسودانية ، ياتي في إطار التعاون في المجال الطبي بين الدولتين.

اقرأ ايضًا..

الدكتور إيهاب كمال: أجرينا مسح فيروس سي لما يزيد عن مليون طالب بالإعدادية

وأكد “كمال”، خلال لقاءه مع كاميرا “إكسترا نيوز”، أن يبنار نوفمبر 2020 تم

تحديثه على أساس التجارب في فترة الموجة الأولى من كورونا، تم حذف بعض الأدوية وإضافة أخرى، مشدًا من أجل الوصول لخدم طبية جيدة والمرجوة من المواطنين بالنسبة لوزارة الصحة والقدرة على تخطي أزمة فيروس كورونا المستجد، وخلال فترة زيادة أعداد الإصابات بالفيروس خلال الفترات السابقة.

اقرأ ايضًا..

الصحة: 300 شخص ينطبق عليهم شروط

تجارب الفاكسين

نظمت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، الويبينار العلمي للجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – ١٩)، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، مع الأطقم الطبية بوزارة الصحة في دولة السودان، في إطار تبادل ونقل الخبرات العلمية مع الجانب السوداني لمواجهة الجائحة.

 

وترأس الويبينار الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد، والدكتور إيهاب كمال، مساعد وزيرة الصحة والسكان لشئون التعليم الطبي المهني، بحضور أعضاء اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، وذلك بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.

شاهد الفيديو..



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ