[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

حافظت مجموعة QNB، على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بقيمة 6.107 مليار دولار أمريكى وفقاً للتقييم السنوى الصادر عن وكالة «براند فاينانس».
واحتلت علامة QNB التجارية المركز 48 ضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية حول العالم، متقدمة بذلك عن العام الماضى الذى احتلت فيه المرتبة 52، واحتلت المجموعة المركز 321 بعد أن كانت 344 فى 2020 معززة بذلك مكانتها ضمن قائمة ذا بانكر لأفضل 500 علامة تجارية عالميا.
وأطلق QNB مجموعة متكاملة من المبادرات التى مكنته من بناء محفظة قوية، مثبتاً بذلك نجاحه فى مواجهة التحديات العالمية غير المسبوقة التى فرضتها جائحة كوفيد -19.
وحرصت العلامة التجارية لمجموعة QNB على اتباع نهج يهدف لتعزيز الوعى واتخاذ الاحتياطات اللازمة للتخفيف من حدة آثار الجائحة.
وتشير نتائج أعمال المجموعة إلى ارتفاع الموجودات بنسبة 9% لتتجاوز مبلغ 1,0 تريليون ريال قطرى ( 282 مليار دولار أمريكي)، لتصبح مجموعة QNB وللمرة الأولى فى تاريخ المنطقة، أول مؤسسة مالية يتجاوز إجمالى موجوداتها حاجز التريليون ريال قطرى.
قال يوسف على درويش، مدير عام إدارة الاتصالات بمجموعة QNB: «إن المبادرات الاستراتيجية التى قمنا بها خلال عام 2020 قد مكنتنا من تعزيز علامتنا التجارية والحفاظ على تصنيفنا كأفضل علامة تجارية مصرفية فى المنطقة لتصبح عنواناً للريادة والتميّز فى العمل المصرفى.
وتابع: أثبتت جائحة كوفيد -19 مجددًا الاستراتيجية الناجحة للمجموعة فى مواجهة التحديات حيث حرصنا على تعزيز تدابير السلامة بين العملاء والموظفين والمجتمعات المحلية فى

البلدان التى نعمل فيها عبر شبكتنا الدولية.»
وتعتمد «براند فاينانس»، وهى وكالة استشارية متخصصة مستقلة تقيّم العلامات التجارية وتتخذ من لندن مقرًا لها، معايير صارمة فى تقييمها لقيمة العلامات التجارية المصرفية تأخذ بعين الاعتبار عددًا من المعطيات من بينها حجم العمليات المالية والانتشار الجغرافى والسمعة العالمية والإقليمية وتصنيف العلامة التجارية.
وتعتبر مجلة «ذا بانكر» مصدرا أساسيا للبيانات والتحاليل المالية وهى تُصدر سنوياّ قائمة أقوى 500 علامة تجارية مصرفية فى العالم. ويتم تصنيف العلامة التجارية للمؤسسات البنكية وفقاً لمعايير صارمة تشمل قوة العلامة التجارية وإمكانياتها المستقبلية مقارنة بمنافسيها، إلى جانب تحليل قوة الأداء المالى السنوى للمؤسسة.
وتتواجد مجموعة QNB حاليًا فى أكثر من 31 وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم بلداً أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل فى المجموعة ما يزيد على 28.000 موظف يخدمون أكثر من20 مليون عميلاً فى أكثر من 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلى تزيد على 4.300 جهاز.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ