[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 أصدرت المحكمة الاقتصاية الجزائية، اليوم، برئاسة المستشار أمير عدلي، وعضوية المستشارين ريمون ملك ومصطفى وسيم الهلباوي وأسامة محمود حكمها في القضية رقم 41 لسنة 2020 على المتهم محمد محمود مصطفى الشهير حمو بيكا، لقيامه بسب أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بأن أسند إليهم وقائع لو صحت لأوجبت عقابهم بأن طلبوا منه رشوة نظير قبوله بالنقابة، وسب نقيب الموسيقيين.

 

 وقضي عليه من محكمة أول درجة بالسجن سنتين

وغرامة مائتي ألف جنيه، وبجلسة الاستئناف حضر المتهم بشخصه ومعه مدافع عنه، وقدم تصالحًا وتنازلًا من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر وقضت المحكمة بإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات وأخلت سبيله.

كان محامي نقابة المهن الموسيقية، تقدم ببلاغ لنيابة الدخيلة، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، اتهم فيه “بيكا”، باقتحام منشأة

عامة، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف نقيب المهن الموسيقية، خلال تواجده داخل نقابة الموسيقيين؛ للحصول على تصريح بالغناء.
وباشرت النيابة التحقيق، حيث استمعت لأقوال “بيكا”، وقررت إخلاء سبيله على ذمة القضية، بعد أن قام بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي، أبدي فيه استياءه من رفض اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بممارسة المهنة لإحيائه حفلا فنيا في محافظة دمياط.
وكانت محكمة جنح الدخيلة في الإسكندرية، أحالت في 15 فبراير الماضي، قضية “حمو بيكا”؛ إلى المحكمة الاقتصادية لعدم الاختصاص.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ