[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

توافد أنصار المرشحين المنافسين على منصب نقيب المحامين بالإسكندرية والتى تجرى على مقعد النقيب ومقعد شباب و14 عضو مجلس النقابة عن المحاكم الجزئيةوتواجد كل من عبد الحليم علام و جمال سويد على مقر انتخابات النقابة أمام مقر مجمع محاكم الإسكندرية.

 

وشهد مقر النقابة اشتباكات بألفاظ والهتافات  بين أنصار المرشحين، بعد وصول كل من عبد الحليم علام وجمال سويد أمام المقر فيما هتف أنصار عبد الحليم علام  داخل مقر النقابة، مرددين: “النقيب

هو النقيب، عبد الحليم علام  هو النقيب” وتبادل مؤيدي جمال سويد هتافات ” جمال سويد النقيب القادم ” إلى أنه تدخل عدد من المحامين وأنها تلك التبادلات بينهم.

 

كان توافد مئات  المحامين للتصويت اليوم الاثنين على انتخابات النقابة بالإسكندرية، والتى تجرى على مقعد النقيب ومقعد شباب و14 عضو مجلس النقابة عن المحاكم الجزئية.

 

تأتي هذه فى أول انتخابات تجرى بعد

قرار الجمعية العمومية بالدمج لنقابتي شرق وغرب والتى سبق أن تم تقسيمها فى عهد النقيب السابق للمحامين سامح عاشور.

 

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى من هيئة قضايا الدولة، ويتنافس على مقعد نقيب المحامين 4 مرشحين أبرزهم ” عبد الحليم علام نقيب المحامين الأسبق فى الإسكندرية “، و3 مرشحين آخرين.

 

كما يخوض 56 مرشحا الانتخابات لمجلس النقابة عن المحاكم الجزئية المختلفة للفوز بـ 14 مقعد، عدد المحاكم الجزئية فى المدينة، ومن يحق له التصويت يقترب من 23 ألف صوت، وتحسم النتيجة من الجولة الأولى لمن حصل على 3 آلاف صوت طبقا للائحة النقابة.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ