[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

تطرح شركة بتر هاوس مشروع سكاى بيزنس بارك فى العاصمة الإدارية الجديدة ليكون رابع مشاريعها بالمدينة وذلك باستثمارات تقدر بحوالى 500 مليون جنيه.

وضمن هذا الإطار قال مينا أندراوس نائب رئيس مجلس إدارة بتر هازس فى بيان صحفى صادر عن الشركة إن المشروع عبارة عن مول تجارى إدارى طبى على مساحة 3800 متر مربع مكون من ارضى و10 أدوار متكررة بمساحة بيعية تقدر بحوالى 11 الف متر مربع تقريبا.

وأضاف أن المشروع يقع بمنطقة الداون تاون أمام فندق الماسة وبجوار النهار الأخضر، حيث تستهدف الشركة الانتهاء من بيع بالكامل خلال العام الحالى

مع الاحتفاظ بجزء من لصالح الشركة تقوم بادارته.

وأوضح أن مدة تنفيذ المشروع تبلغ حوالى 3 سنوات، مشيرًا إلى أن الشركة تفاضل حاليا بين عدد من الشركات العالمية لإداراته وتأجيره للعملاء، مشيرًا إلى أن كل نشاط داخل من المشروع يحتوى على مدخل خاص به منفصل تماما عن باقى الأنشطة الأخرى.

ولفت إلى أن المساحات بالنسبة للتجارى تبدأ من 30 مترا بسعر 90 الف جنيه بينما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية والطبية من 33 مترا مربعا بأسعار تبدأ

من 60 الف جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تقدم تسهيلات فى السداد بمقدم 5% والتقسيط على 9 سنوات مع تقديم خصومات تصل إلى 20% خلال فترة الطرح.

وأوضح أن الشركة تستهدف الدخول بمشروع مختلف بالعاصمة الإدارية الجديدة بنشاط مدرسة دولية وتقوم حاليا بدراسة عدد من قطع الأراضى للاستقرار على واحدة منها.

ولفت إلى أن الشركة حققت المبيعات المستهدفة خلال العام الحالى انتهت من بيع مشروع سكاى كابيتال بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات تقدر بحوالى 1.4 مليار جنيه بالإضافة إلى تحقيق مبيعات جيدة بمشروع سكاى كابيتال فيو بمنطقة R8.

وذكر أن الشركة نظمت جولة بموقع المشروع للعملاء الحاصلين على وحدات سكنية وذلك حرصا من الشركة على متابعة العميل لسير حركة الإنشاءات والاطلاع على كل ما يخص المشروع.

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ