[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

شاركت مجموعة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية الرائدة في الخدمات المالية غير المصرفية  في “قمة مصر لريادة الأعمال”، التي نظمتها الشبكة العالمية لريادة الأعمال – مصر بمحافظة أسوان على مدار 3 أيام.

 

ناقشت ياسمينا فهمي، مدير عام التسويق والتحول الرقمي بالمجموعة الطرق الحديثة لتنفيذ خطط تسويقية مبتكرة واكتشاف مصادر دخل جديدة، موضحة المساهمات الفعالة لمجموعة ثروة كابيتال من خلال منتجاتها وخدماتها.

 

أكدت على مسؤولية المساهمة في تطوير المجتمعات من خلال توفير الحلول المالية ومنها تمويل السيارات، وتمويل الشاحنات، والتمويل العقاري، والتخصيم، والوساطة التأمينية، والمنتجات الاستهلاكية،

والتشطيب المنزلي، والتمويل التجاري، والتأجير التمويلي  مقدمة من خلال كونتكت للتمويل، إحدى شركات مجموعة ثروة كابيتال”.

 

وحثت من خلال كلمتها الشركات والمؤسسات على البدء والانتهاء من التحول الرقمي لتحقيق النمو المستهدف وتحسين أداء الشركة المالي، فضلاً عن نجاح الاكتتابات في أسواق المال.

وأشارت إلى أن التحول الرقمي يلعب دوراً حيوياً في مختلف قطاعات الاقتصاد، وبخاصة في مجال التمويل والتجارة، مما يساهم في تحقيق النمو الاقتصادي، مضيفةً أن التحول الرقمي لم

يحقق نجاحًا سريعًا في العديد من الاقتصادات حول العالم فحسب، بل أفاد أيضاً الاقتصاد العالمي بشكل كبير؛ حيث أن الرقمنة هي الطريق السريع إلى النمو الاقتصادي التراكمي. فعلى سبيل المثال، تحقق الدول ذات الاقتصادات الرقمية الأكثر تقدمًا فائدة اقتصادية أعلى بنسبة 20٪ مقارنة بالدول التي لا تزال في المراحل الأولى من التحول الرقمي. وبناءً على ذلك، فالتحول الرقمي يساهم في البعد الاجتماعي والاقتصادي من خلال تقليل معدل البطالة وتحسين المستوى المعيشي.

 

وقد أعلنت مجموعة ثروة كابيتال مؤخرًا عن خطة التحول الرقمي التي تدخل حيز التنفيذ حالياً، لما لها من دور فاعل في حل العديد من المشكلات، مما يساهم في نشر الشمول المالي وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ