[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

تقوم Google مرة أخرى بتأخير عودتها إلى المكتب في ضوء جائحة COVID-19 ، على الرغم من أنها تخطط الآن لتغيير طريقة عمل الأشخاص عند عودتهم.

 

حصلت صحيفة New York Times على بريد إلكتروني على مستوى الشركة من Sundar Pichai يشير إلى أن الشركة لن تؤجل إعادة فتح أبواب العمل إلى سبتمبر 2021 فحسب ، بل تجريب “أسبوع عمل مرن” عند استئناف العمل الشخصي. يُتوقع من الموظفين العمل في المكتب لمدة ثلاثة أيام على الأقل من “التعاون” ، ولكن يمكنهم قضاء أي أيام أخرى في المنزل.

 

وقال بيتشاي إن الشركة تريد اختبار نظرية مفادها أن العمل الأكثر مرونة

من شأنه أن يؤدي إلى تحسين “الإنتاجية والتعاون والرفاهية”. وتفاخر بأنه لا توجد شركة أخرى بحجمها قد جربت نموذجًا “هجينًا بالكامل” مثل هذا من قبل. التوقيت الدقيق للجداول المرنة ليس مؤكدًا بسبب الحالة المتغيرة لفيروس كورونا الجديد عبر البلدان ، وقد لا ينطبق على أولئك الذين يتعين عليهم التفاعل مباشرة مع العملاء والعاملين.

 

تبحث Google بالفعل عن مكاتب أكثر مرونة تعمل على تقليل المخاطر وتمكين العمل عن بُعد ، مثل أكشاك العرض داخل المكتب للجلسات عبر الإنترنت والمساحات الخارجية للتجمعات الكبيرة

للشركات.

 

دفعت Google مرارًا وتكرارًا إستراتيجيتها للعودة إلى المكاتب كان متفائلاً بشأن العودة إلى العمل في وقت مبكر من يوليو 2020 ، لكنه أخر ذلك إلى سبتمبر ، ثم يناير 2021 ، ومؤخراً في يوليو 2021. الجدول الزمني الجديد هو إقرار بأن التعافي قد يستغرق وقتًا طويلاً ، وأنه قد لا يكون كذلك. كن آمنًا حتى يأخذ معظم الموظفين أو كلهم ​​لقاحًا.

 

خطة العمل عن بعد ليست الأكثر طموحًا. تسمح شركات مثل Twitter للموظفين بالعمل من المنزل إلى أجل غير مسمى ، بينما أشار Shopify وآخرون إلى أن معظم الموظفين سيعملون عن بُعد افتراضيًا. من الواضح أن Google أكبر من أي منهما ، ومع ذلك ، فإن ما تفعله قد يكون مثالاً يحتذى به للشركات الأخرى لأنها تفكر في كيفية استئناف العمل المكتبي.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ