[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أمرت نيابة مركز قليوب، بحبس جواهرجي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالنصب على عدد من المواطنين والتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي أكثر من 3 ملايين جنيه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

ك ما أمرت النيابة، بسؤال المتضررين، وكلفت مباحث الأموال العامة بالتحري عن حجم ثروة المتهم والتحفظ على أمواله وممتلكات زوجته وأبنائه. و كشفت التحقيقات، قيام المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها في مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل

حصولهم على أرباح مالية، إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح أو رد المبالغ المالية بدعوى تعثر تجارته.

 

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من مأمور مركز قليوب، يفيد بورود عدة بلاغات من عشرات المواطنين بلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها أحد تجار المشغولات الذهبية ” جواهرجي” بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها في تجارة الذهب مقابل عائد شهري إلا أنه

امتنع عن صرف الأرباح لهم أو إعادة أموالهم.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى “ن. ن” 52 سنة جواهرجي، استولى على قرابة 3 ملايين جنيه من 40 شخصا بحجة تشغيلها في تجارة الذهب مقابل أرباح شهرية وبعد فترة فوجئ الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم واكتشفوا أنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب أسرته وهرب من المنطقة.

 

وعقب تقنين الاجراءات، تم تحديد مكان المتهم الهارب، و باعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية منضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ