[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أنبهر العالم بتوقعات المسلسل الكرتوني الأمريكي الأشهر “عائلة سيمبسون”  والتي توقعها وحدثت بالفعل في عام 2020، حيث أصبح من المعتاد عند حدوث واقعة أو خبر عالمي الذهاب إلى المسلسل ومشاهدة الحلقات القديمة لمعرفة ما إن كان تم التحدث عن الأمر أم لا.

وأصبح السؤال المطروح هل هذة التوقعات حقيقة أم من حي خيال المؤلف، وكيف للمسلسل أن يتوقع حدوث المستقبل، ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم توقعات مسلسل سيمبسون حدثت بالفعل في عام 2020.

1- وفاة كوبي براينت

في عام 2017 تنبأه مسلسل Simpsons بوفاة نجم كره السلة الأمريكي كوبي براينت هو وابنته، وبالفعل توفي كوبي برايت في عام 2020 هو وابنته الصغيرة جينا إثرًا تحطم الطائرة وهم بداخلها وذلك بعد 3 سنوات من عرض المسلسل مما تسبب في حالة من الزعر والتساؤلات.

2- انتشار فيروس كورونا

في عام 1993 تنبأه مسلسل سيمبسون في أحدى حلقاته بانتشار فيروس قادم من أسيا، يدعى “إنفلونزا أوساكا” حيث عطس عامل ياباني في صناديق بضاعة مرسلة إلى بلدة سبرينجفيلد، وعندما فتح أهالي المدينة الصناديق إصيبوا بالمرض ومن ثم يحل بالبلدة الصغيرة جائحة مخيفة تشبه إلى حد كبير ما يمر به العالم اليوم وقال الدكتور في المسلسل “إنه لا يوجد علاجا للوباء والحل الوحيد هو التزام البيت والراحة في الفراش ةوأي علاج آخر سيكون وهميا”.

https://www.youtube.com/watch?v=PlaDRMbB7X0

3- الدبابير القاتلة

ظهر في أحدى الحلقات سربًا كبيرًا من الحشرات القاتلة، وهو الأمر الذي دفع الناس إلى السعور بالدهشة حيث إن هذا النحل القاتل يشبه كثيرا التهديد الذي نواجهه من قبل الدبابير الآسيوية العملاقة “الدبابير القاتلة” التي تم اكتشافها مؤخرًا لأول

مرة في ولاية واشنطن.

4- فيروس إيبولا

في عام 1997 تنبأ مسلسل سيمبسون بفيروس إيبولا في مشهد من حلقة “ليزا ساكس”، حيث اقترحت مارجت على ابنها المريض أن يقرأ كتابًا بعنوان “جورج وفيروس إيبولا”.

ثم سألته عما إذا كان يريد “تلوين شيء في الكتاب، وإذا به ينظر ليجد مشهدا كئيبا وكأنه يشير إلى نهاية العالم، وسط دم وجثث في كل مكان والسماء التي تبدو وكأنها تبكي”.

وبالفعل في عام 2020 انتشر فيروس في الولايات المتحدة رغم كورونا يدعي الإيبولا ويأتي من البصل الأحمر ومنعت أمريكا أكل المواطنين من البصل.

5- أخت زعيم كوريا الشمالية

في عام 2020 عاد مسلسل سيمبسون إلى الأضواء مرة أخري حيث تنبأ في أحد أجزائه ظهور شخصية أخت الزعيم الكوري الشمالي، على متن دبابة في الوقت الذي حاصر فيه عدد من الجنود عائلة سيمبسون، وبالفعل خلال هذا العام تردد اسم أخت زعيم كوريا الجنوبية كيم يو جونج بعد مرضه الفترة الماضية، كخليفة محتملة لقيادة كوريا الشمالية بعد أخيها، والتي بدأت منذ فترة في الظهور العلني بين الحين والآخر.

 

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ