[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

وصف عدد من الخبراء في القطاع السياحي، استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021،  بأنها سيكون لها مردود إيجابي على القطاع السياحي، مما يجعل مصر  قبلة السائح الأجنبي، خاصة مع الأمن الآمان التي تتمتع به الدولة حاليا.

 

أضاف الخبراء، أن تلك الأحداث تكون متابعة بشكل عالمي من جميع الدول، مما يعكس عن مصر أنها آمنة في ظل أزمة كورونا، مطالبين باصطحاب الفرق عقب انتهاء البطولة إلى جولة سياحية، مؤكدين أن ذلك يجعلهم سفراء لمصر في الخارج.

 

وقدأنهى رجال الأمن استعدادتهم لتأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021، والتي تنطلق يوم الأربعاء المقبل، حيث تترقبها أنظار العالم، وسط حرص مصر على الخروج بالبطولة بمشهد حضاري يليق باسم وسمعة الرياضة المصرية.

 

إقرأ أيضًا:-  خبراء سياحة : 30 جنيهًا سعرًا مناسبًا لزيارة المتحف المصري الكبير

إقرأ أيضًا:- خبراء سياحة يوضحون أهمية افتتاح معرض “ملوك الشمس” بالتشيك

إقرأ أيضًا:- خبراء: استقبال مصر 250 ألف سائح يؤكد نجاح القطاع في إدارته لأزمة كورونا

إقرأ أيضًا:-  خبراء سياحة: حملة “اسأل أهلها” فكرة جديدة ومهمة لتبادل الثقافات

 

يقول باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن تنظيم مصر بطولة العالم لكرة اليد، على أراضيها يعد انتصار في ظل أزمة كورونا التي تضرب العالم، مؤكدًا أن ذلك يرفع من مكانتها السياحية خلال المباريات مما يساعد أن تعود السياحة بشكل كبير ، خاصة وأنها ستكون متابعة من العالم في تلك التوقيت.

 

مصر من الوجهات السياحية الآمنة:

 

أوضح نقيب السياحيين، في تصريح خاص لـ”بوابة الوفد” أن مصر من ضمن الوجهات السياحية الآمنة على مستوى العالم، نظرًا للاجراءات الاحترازية الصارمة التي تتخذها، موضحًا أن ذلك سيتضح بشكل جلي في اسستقبال الوفود المرافقة للفرق، مما يكسب مصر سمعة الامن الامان ي ظل زمة كورونا.

 

بطولة العالم لكرة اليد:

وأكد محمد كارم، الخبير السياحي، أن  بطولة العالم  لكرة اليد هي اكبر ترويج للسياحة في مصر خلال

الفترة المقبلة، مؤكدًا أن ذلك يعكس عن مصر الأمن والآمان والاستقرار، لاسيما أن اللاعبين القادمين من جميع أنحاء العالم، وعندما يروا الوضع في مصر سيكونوا سفراء لمصر في الخارج بشكل يدعم قطاع السياحة.

 

جولة سياحية:  

 

وطالب الخبير السياحي،  بأن يتم أصطحاب الفرق القادمة عقب انتهاء البطولة، إلى جولة سياحية، مشيرًا أن ذلك سيكون له مردود إيجابي في الترويج للسياحة في مصر عند عودتهم إلى بلدانهم.

 

ورأى مجدي سليم، الخبير السياحي ووكيل وزراة السياحة الاسبق،  إن بطولة العالم لكرة اليد تفتح آفاق جديدة تدعم السياحة المصرية، خلال الفترة المقبلة، مشيرًا أن مثل تلك الأحداث تكون متابعة عالميا وتلفت أنظار الجميع.

 

دعاية جيدة للدولة سياحيا:

 

أوضح سليم ، أن استضافة مصر لتلك الحدث، يُعد دعاية جيدة للدولة وهوما يكشف للسائح المناطق السياحية والرقي، و يدعم أن تكون قبلته المستقبلية هي مصر.

 

للترويج للبطولةعالميًا:

أشار الخبير السياحي ووكيل وزراة السياحة الاسبق، إلى أن تلك البطولة ستعمل على زيادة السياحة من الدول المشاركة، مطالبا الإعلام بالترويج لتلك الحدث على أوسع نطاق بغية أن يرى السائح مصر بشكل لائق، يدفعه أن يزورها وتكون رغبته الأولى خاصة وأن السائح يكون له خطة في اختيار البلدن الذي يتوجه إليها في قضاء أوقاته والتنزه.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ