[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قالت عبير فؤاد، خبيرة أبراج التارو، إن عام 2021 تمثل في علم الفلك وفقاً لرقمها عام التغيير، مشيرة إلى أن العام سيحمل تغيير لكافة الأبراج مؤكدة أن الأبراج ستتفاوت في التغيير بين إيجابي وسلبي.

فيديو.. خبيرة أبراج تكشف تطورات مسيرة “صلاح” خلال 2021 وأكثر دولة حظًا

وتابعت خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج كلمة أخيرة، الذي

يعرض عبر شاشة ON في حلقة خاصة بمناسبة عام 2021، مساء الثلاثاء، : بعض الأبراج تشهد تغيرات إيجابية والبعض الآخر لن يكون إيجابياً في البداية لكن سيؤدي بعد ذلك لتغير إيجابي.

وأردفت: 2020 كان عاماً صعباً على أغلبية الأبراج مؤكدة أن الأبراج صاحبة الحظ الأوفر في عام 2020 هي أربعة أبراج في مقدمتها الجوزاء والقوس والحمل والميزان.

وأكملت بالنسبة لبرج الدلو سيكون أصحاب العشرية الثانية والثالثة منه من الأبراج صاحبة الحظ الأوفر في عام 2021 لان العشرية الأولى لمواليد برج الدلو سيكون زحل متواجداً فيها وهذا يقلل الحظ بالنسبة عشان كده لازم ياخدوا حذرهم شويت ويكنوا متماسكين.

وحول الأبراج الأقل حظاً في عام 2021، قالت فؤاد: مش عاوزين نقول الأقل حظاً لكن عاوزين نقولهم ياخدوا بالهم شويت وهم العشرية الأولى من مواليد برج الدلو والأسد والثور لكن لديهم حظ جيد من الناحية العاطفية وبالتالي سيتكون حياتهم العاطفية مستقرة إلى حد كبير لكن في المقابل سيكون هناك ضغوطات في جانب العمل الخاص بهم.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ