[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أكد السيناريست مدحت العدل، أن نادي الزمالك دخل في حالة ضبابية ولابد أن تختار الجمعية العمومية له رئيسه القادم كما يحدث في النادي الأهلي والأندية الكبار، قائلا: لو بقيت رئيس الزمالك وداعا للكتابة الدرامية وممكن اكتب شعر في حب الزمالك واتخذت القرار لان الزمالك داخل في حالة ضبابية والزمالك نادي كبير.

وأضاف مدحت العدل، في مداخلة هاتفية ببرنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، مساء الثلاثاء، أنه يعتقد أن علاقة جيدة بجميع المتخاصمين ولا توجد بينه وبين أحد أي مشكلة، متابعا:

أعتقد أنى أستطيع لم شمل الزمالك واللي ينفع رئيس للزمالك مش كثير والأندية الكبيرة ومؤسساتها لا بد من أن يدار بشكل مؤسسي كبير ولازم الاستعانة بأهل الخبرة قبل الثقة وسيكون هناك فريق عمل عظيم.

رسميًا.. مدحت العدل يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

واستكمل: الانتخابات بعد سنة ولكن بدأت دلوقتى لأن جمهور الزمالك بقاله كثير يطلب منى أرشح نفسي والجمهور لازم يطمئن، وهم عارفين أنى مش محتاج رئاسة الزمالك والجمهور كان عايز رسائل اطمئنان لحد يحبهم ويطمئنوا

لهم والزمالك مش هيقع.

 

وأعلن السيناريست مدحت العدل، ترشحه على منصب رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، في الانتخابات المقبلة، التي من المقرر لها أن تقام بعد الأولمبياد.

 

وكتب مدحت العدل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ قليل: ” نويت الترشح بإذن الله في انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئاسة على أن يتم ذلك بعد دراسة عميقة ومتأنية لكل ما يخص النادي العريق داخلياً وخارجيًا لاتخاذ القرار المناسب الذي يصب في مصلحة الزمالك.. الزمالك فقط. وفقنا الله لما فيه خير الكيان وتاريخه العظيم ومستقبله المشرق إن شاء الله”.

 

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ