[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

شاركت قيادات أمنية في مجال مكافحة المخدرات من 10 دول إفريقية في دورة تدريبية نظمتها الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات لتعزيز امتثال الدول العشر للاتفاقيات الدولية الثلاث لمكافحة المخدرات.

وذكر بيان أصدرته الأمم المتحدة في فيينا اليوم الثلاثاء أن القيادات من دول المغرب وبوركينا فاسو والكاميرون وجمهورية إفريقيا الوسطى وجمهورية الكونغو الديمقراطية والجابون وغينيا والنيجر والسنغال وتوجو .

واوضح البيان أن الدورة عقدت افتراضيا وشملت تسع جلسات

وتم التركيز على منح القيادات فى الدول العشر فرصة لزيادة تعزيز قدراتهم في مجال الرصد والإبلاغ في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والسلائف الكيميائية .

ونقل البيان عن جلال توفيق عضو مجلس ادارة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات تأكيده في كلمته الافتتاحية على أهمية التعاون بين السلطات الوطنية المختصة ومع الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات لضمان

الوصول إلى المواد الخاضعة للرقابة للأغراض الطبية والعلمية مع منع التسريب وإساءة الاستخدام.

 

وفي وقت سابق استقبلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات (39) متدربا من الكوادر الأمنية الأفريقية، لتلقى دورة تدريبية فى مجال “مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية” بأكاديمية الشرطة.

 

وتم عرض فيلم تسجيلى للتعريف بالإدارة من حيث تاريخ نشأتها ومراحل تطويرها، وأبرز جهود المكافحة فى ضبط المواد المخدرة باختلاف أنواعها، وقدرة وزارة الداخلية المصرية بكافة أجهزتها على حجب كميات هائلة من المواد المخدرة، وإتخاذ إجراءات الردع من خلال ضبط العناصر الإجرامية الخطرة فى هذا المجال.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ