[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

حقق فريق يوفنتوس بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو فوزاً هاماً وصعباً علي ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 17 للدوري الايطالي.

 

اقرأ أيضاً.. كريستيانو رونالدو يهدر أغرب فرص الموسم في لقاء يوفنتوس وساسولو (فيديو)

 

شوط أول سلبي وحالة طرد

انتهت أحداث الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي، رغم الضغط الهجومي الواضح لاصحاب الارض منذ الدقيقة الأولي، الا أن ساسولو واجه ذلك بتنظيم دفاعي محكم.

واتسم اداء الفريقين طوال الـ 45 دقيقة الأولي بالتوتر وشهد الشوط العديد من التدخلات والاحتكاكات القوية بين اللاعبين داخل الميدان ما أسفر عن ثلاثة طاقات صفراء في الـ 35 دقيقة الأولي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه بيدرو اوبيانج متوسط ميدان ساسولو الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

 

نحس كريستيانو رونالدو

بعد الطرد مباشرة، شهد اللقاء واحدة من أغرب الفرص الضائعة خلال الموسم الجاري بعد أن أخفق كريستيانو رونالدو نجم اليوفي في تديد الكرة في المرمي الخالي من حارسه وهو علي بعد امتار قليلة وسط صدمة كبيرة لكل من في ملعب اللقاء.

وواصل رونالدو فيما بعد مسلسل اهداره للفرص بعد أن اضاع فرصتين محققتين لفريقه بغرابة شديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=CVQknl6XPaM

 

يوفنتوس يكشر عن انيابه

مع بداية الشوط الثاني كشر يوفنتوس عن

انيابه ونجح في تسجيل اول الأهداف في الدقيقة 50 عن طريق البرازيلي دانيلو، الا أن هذا التقدم لم يدم طزيلاً بعد أن سجل ديفريل هدف التعادل للفريق الضيف بالدقيقة 58.

واصل يوفنتوس هجومه بعد الهدف بحثاً عن استعادة التقدم وأهدر كريستيانو رونالدو فرصة أخري في الدقيقة 74 بعد ان سد كرة ضعيفة في يد الحارس وهو علي بعد امتار من الشباك.

وفي الدقيقة 82 ينجح ارون رامسي النجم الويلزي لليوفي في ترجمة سيطرة فريقه في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 82، قبل أن يعود كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليكسر حالة النحس التي لازمته طوال المواجهة ويسجل ثالث الاهداف لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس 3-1.

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده الي 33 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ساسولو عند النقطة 29 في المركز السابع.

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ