[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

اقترب كريستيان كويفا من الانتقال لنادي الهلال السعودي مع اقتراب رحيله عن نادي يني مالاتيا سبور التركي الذي انضم له في أغسطس الماضي.

وكشفت تقارير صحفية من بيرو أن أندريه كاريلو لاعب وسط الهلال يلعب دورا مهما لانضمام مواطنه كريستيان كويفا لصفوف الهلال السعودي خلال الانتقالات الشتوية بعد استبعاده مؤخرا من تشكيلة الفريق بعدما نشب خلافا حادا بينه وبين  حمزة أوغلو المدير الفني للنادي التركي.

واضافت التقارير أن النادي التركي قرر بيع كريستيان كويفا  في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بناء على رغبة المدير الفني الذي قرر الاستغناء عن اللاعب.

وتقدم الهلال بعرض لضم كويفا الذي شارك في كأس العالم 2018 في روسيا ، لمدة

عامين مقابل مليوني دولار سنويا ، خاصة وأن كريستيان كويفا يمتلك امكانيات كبيرة تناسب تنافس الهلال على كافة الألقاب المحلية وكذلك دوري أبطال آسيا .

ويلعب كريستيان كويفا صاحب الـ 29 عاما حاليا في صفوف نادي مالاتيا سبور على سبيل الإعارة حتى يونيو المقبل وينوي اللاعب خلال الأيام الجارية لإنهاء إعارته بسبب استبعاده من تشكيل الفريق بعد خلافه مع المدير الفني.

مسيرة كريستيان كويفا

خاض كريستيان كويفا خلال مسيرته الاحترافية 301 مباراة، سجل خلالها 39 هدف وصنع 43.

وبدات إدارة نادي الهلال التحرك بشكل جادي من أجل الحصول على خدمات البيروفي كريستيان كويفا

، مستغلة خلافه مع مدربه حمزة أوغلو ، كما يلعب أندريه كاريلو لاعب وسط الهلال دورًا مهمًا لانضمام كويفا حيث يعد بمثابة نقطة مضيئة تدفع إدارة النادي الأزرق للتعاقد مع مواطنه الذي يسعى لضمه للفريق بكل قوة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم الصفقة بشكل رسمي حيث يعقد كريستيان كويفا جلسة مع المسؤلين في النادي التركي لانهاء التعاقد بشكل ودي قبل الانتقال للنادي السعودي .

الهلال يعاود محاولة ضم كريستيان كويفا بعد 3 سنوات

كان مجلس إدارة نادي الهلال السعودي قد حاول التعاقد مع اللاعب الدولي البيروفي كريستيان كويفا من نادي ساوباولو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2018، حيث فتحت إدارة الهلال باب المفاوضات مع لاعب خط وسط منتخب بيرو كريسيان كويفا لضمه لصفوف الزعيم الهلالي خلال شتاء عام 2018، بعد فشل ضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الوداد المغربي في ذلك الوقت .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ