[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

حصلت ” بوابة الوفد ” على أسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص أجرة، أدى إلى اشتعال الميكروباص، وذلك ما بين الكيلو 90 والكليو 120 إدفو الصحراوي الغربي:
وأسماء المصابين وإصابتهم كالتالي:” ياسر. ع. إبراهيم”، يبلغ من العمر 30 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالذراع الأيمن، و” الدسوقي. ع. ب” يبلغ من العمر 40 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالعمود الفقري، و” إبراهيم، ع. إ”، يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته كدمات متفرقه بالجسم، و شاذلي. ص. أ”،

يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته، كسر بالقدم اليمني، و” مصطفى. ع. إبراهيم”، يبلغ من العمر 41 عامًا.

كما تضمن المصابين تلك الحالات أيضا :”حمدي. ا. ع”، يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالقدم اليمني، و”محمد. ع. ا”، يبلغ من العمر 47 عامًا،وإصابته إشتباه كسر بالقدم اليسرى، و”أحمد. س. ا”، يبلغ من العمر 43 عامًا، وإصابته إشتباه خلع بالكتف الأيمن، و”محمد. م. ب”، يبلغ

من العمر 25 عامًا”، كدمات متفرقة بالجسم.
و المتوفين هم:” أحمد. م. ع” يبلغ من العمر 32 عامًا، و” صالح.ا.ا”، يعمل أمين شرطه، ويبلغ من العمر 40 عامًا، و” مصطفى. ع. إ” يبلغ من العمر 45 عامًا.
وتبين بالانتقال والمعاينة الأولية أن الميكروباص قبل الحادث كان خط سيره  يتوجه من المرضى من إدفو إلى للكشف في عيادات محافظة أسيوط، والعكس أيضًا.
وكان قد شهدت مدينة إدفو التابعة لمحافظة أسوان، منذ قليل، تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص أجرة، أدى إلى اشتعال الميكروباص، وذلك ما بين الكيلو 90 والكليو 120 إدفو الصحراوي الغربي، صباح اليوم الأربعاء، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، ووفاة 3 أخرون.
 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ