[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قال الفنان هاني شاكر إنه استطاع المزج في مسيرته الغنائية بين الأغاني الحزينة والمبهجة مؤكداً أنها تمثل مزيجاً يعكس ما بداخله، مضيفًا: “الكليبات عندما أصبحت موضة كان معظم ما تم تصويره من الأغاني التي قدمتها تحمل الطابع الدرامي مثل غلطة وتخسري وجرحي أنا مما أدى إلى أن ناس أخذت فكرة أن كل الأغاني بتاعتي حزينة ورغم كده كانوا بيستنوا كل الألبومات”.

شاهد.. هاني شاكر يغني لزوجته “أنتي لسة بتسألي”

وكشف خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج كلمة أخيرة، الذي يعرض عبر شاشة ON، مساء الثلاثاء، في حلقة خاصة بمناسبة قرب حلول عام 2021، : “أنه شخصية تحب الضحك جداً والفرفشة بخلاف الاختيارات الغنائية”، قائلا: “الناس هي من قامت بتوجيهي للأغاني الدرامي ومستنيين طول الوقت الشريط وبالتالي كنت بركز شويت على هذه النوعية من الأغاني”.

 

وأكمل مازحاً: بس دلوقتي خلاص بقي مش ناقصة أغاني درامية في أعقاب 2020، معقبًا: “مش عارف كانت صعبة آوي والواحد حس بقيمة

حاجات كثيرة أوي كنا نعتقد أنها عادية لكنها ثبت أنها ليست كذلك طول الوقت كنا فاكرين أن الحياة مشرقة وأن ممكن أخد العربية وأنزل أقعد في أي مكان ونخرج ونمشي في الشارع لكن دلوقتي كل الكلام دلوقتي ممكن يتعمل بحرص شديد دلوقتي الموضوع بقى صعب رغم أن مصر حالها أفضل بكثير من دول أخرى في العلم فلندن مؤخرا قامت بمنع كل هذه المظاهر وقفلت الدنيا”.

وتابع: ماعرفناش قيمة الحياة غير لما ربنا سبحانه وتعالى أدانا غشارة أن ممكن فيروس صغير زي كورونا قعد الناس كلها في بيوتها، مواصلا: معظم الوقت كنت قاعد في البيت أحياناً بنزل مع أصحابي وحتى لو خرجنا بنلاقي إجراءات احترازية كثيرة الواحد نسي السفر في السنة دي.

وتابع: نفسي أغمض عيني وافتحها ألاقي نفسي في المطار ومسافر حتى

الحفلات السنة دي مكانتش موجودة ماعملتش غير حفلتين إحداهما كانت أونلاين وأخرى تخص مهرجان الموسيقى العربية والحمد لله إننا قدرنا نعمل المهرجان السنة دي.

ووجه الشكر لوزيرة الثقافة قائلا: أصرت إن المهرجان يتعمل السنة دي في مكان مفتوح في الهواء الطلق ربنا يخليها لكن في النهاية المسرح كان مختلف والحضور كان مختلف برده عن كل سنة بسبب الظروف.

وحول الحفلات الاونلاين وانطباعه عنها: حبيتها وماحبيتهاش في نفس الوقت فحبي لها لأني عارف إن فيه ملايين يشوفوني وماحبتهاش لأني محتاج الجمهور محتاج الإعجاب والتصفيق. . الله يكون في عون مباريات كرة القدم اللي من غير جمهور لأن اللعب في المباراة بدون جمهور فاقد لنصف طاقته وكذا الحال بالنسبة للمطرب كفاية إننا نغني في قاعة فاضية وإحنا باصين للكاميرا فقط بلا جمهور.

ورداً على سؤال الحديدي عن الأغنية التي يفضل إهدائها لعام 2020 قال أمير الغناء العربي: هتعدي إن شاء الله وهي سنة صعبة وأملي في الله أن الجائحة تنتهي مع ظهور أمل اللقاحات وكفاية أنو خلص بسرعة دي حاجة جديدة علينا مش متعودين عليها وأتمنى 2021 يكون وشها أحلى ويكون اللقاح ظهر بالفعل ويكون أثره إيجابياً في العلاج والوقاية وربنا يهد الكورونا إلى كل شويت بتتحور وبتتغير.

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ