[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

كشفت شبكة تليفزيون الشرق الأوسط ‘إم بي سي’ – قبل يومين فقط من إطلاق بثها الرسمي – عن الخريطة البرامجية الكاملة لأحد قنواتها التليفزيونية ‘إم بي سي مصر’، التي ينطلق بثها في، الثامنة من مساء الجمعة التاسع من نوفمبر الجاري بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.
وتبدأ القناة الجديدة بثها وفقًا لبيان لها، اليوم الثلاثاء، بأولى الحلقات المباشرة للبرنامج العالمي ‘ذا فويس’ أو ‘أحلى صوت’ بصيغته العربية تحت إشراف المدربين النجوم: العراقي كاظم الساهر، والمصرية شيرين عبد الوهاب، والتونسي صابر الرباعي، واللبناني عاصي الحلاني.
وفي التاسعة مساء تعرض ‘إم بي سي مصر’ البرنامج الحواري الكوميدي المسجل ‘الليلة مع هاني’ الذي يقدمه الممثل المصري هاني رمزي يوميًا من السبت إلى الثلاثاء.
وفي تمام العاشرة مساء يرصد البرنامج اليومي المباشر ‘جملة مفيدة’ تقديم الإعلامية منى الشاذلي كل ما يحدث في مصر بالتحليل والتفصيل والنقد على مدار ساعتين يوميًا عدا الخميس والجمعة.
وفي منتصف الليل من أول يوم بث تعرض القناة الوليدة ضمن ‘سهرة خاصة’ وقائع الاحتفالية التي أقامتها مؤخرًا في القاهرة للإعلان عن إطلاق القناة من داخل قلعة صلاح الدين وأحياها اللبناني راغب علامة والتونسي صابر الرباعي والمصرية كارمن سليمان بحضور حشد كبير من نجوم الفن والسينما والتلفزيون والإعلام والرياضة والمجتمع.
وتضم الخريطة البرامجية الأولى لقناة ‘إم بي سي مصر’ عددًا من الأعمال الدرامية تبدأ بالدراما التاريخية ‘عمر’ الذي يعرض يوميًا في تمام الخامسة مساء، ويليه مسلسل ‘المنتقم’ في السابعة مساء إضافة إلى المسلسل التركي ‘قلوب منسية’ في الرابعة عصرًا، والتركي ‘فاطمة 2’ في الثامنة مساء.
وفي الشأن النسائي تقدم القناة يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع في السادسة مساء برنامج ‘نواعم وبس’ الذي تقدمه الممثلة المصرية هالة صدقي ومعها إلهام وجدي وهبة شعير ورغداء السعيد والذي يسلط الضوء على شئون المرأة المصرية وشجونها.
ولمتابعي الدراسات الصحية والأبحاث الطبية والغذائية والرياضية موعد أسبوعي مع برنامج ‘التفاح الأخضر’ مع هويدا أبو هيف في السادسة مساء كل سبت.
أما يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع فتقدم القناة في منتصف الليل لعشاق الرياضة وكرة القدم خاصة برنامج ‘سوبر ماتش’ ويقدم متابعات وتحليل للملاعب الكروية والرياضية المحلية والعربية والعالمية.

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ