[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

عرضت قناة “العربية”، اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة إجراء عدد من الشعب العراقي الحجامة اعتقادا بالشفاء من كورونا وتخفيف آلام الفيروس.

وأظهر الفيديو تواجد عدد من الرجال داخل غرفة صغيرة بمدينة النجف العراقية، ونومهم على السراير لإجراء الحجامة للشفاء من الإصابة بكورونا ، عبر خدش ظهورهم ، ووضع كؤوس فوقها لامتصاص الدم الخارج منها .

وقال ممارس الطب البديل العراقي “حسين المالكي”  إن الإقبال على الحجامة زاد لأن الناس يشعرون بعد الإصابة بالخدر

و الخمول والركود ، وضيق النفس ، ولكن بعد استخدام الحجامة ، يشعر الشخص بتحسن وهذا حسب خبرته الخاصة في هذا المجال منذ بداية فيروس كورونا حتى الآن .

وفي سياق متصل قال أحد المتعافين من كورونا ” صاحب مهدي” إنه قام بجلستين من الحجامة ، ويشعر بتحسن الآن أكثر من قبل ، ويستطيع التنفس بشكل أفضل ، لافتا

إلى أن الآلام التي كان يشعر بها في قدمه ، ذهبت بعد استخدامه للحجامة .

وتابع التقرير ، أن على الرغم من اأن هذا العلاج يشكك به الأطباء ، لكنه يشهد إقبالًا كبيرًا في العراق ، خصوصًا بعد تفشي وباء كورونا، لافتا إلى أن البشر يسخدمون الحجامة منذ أكثر من 5 آلاف عام ، لعلاج الكثير من الأمراض منها : الصداع ، وارتفاع ضغط الدم ، آلام الظهر، والرقبة، والاكتاف، والبطن، وأمراض القلب، والاكتئاب، السمنة، والعقم، ومشاكل الحيض، والشلل، والأمراض الجلديّة، ودوالي الساقين، والضعف الجنسيّ، ونزيف الرحم، و المغص المزمن، وانقطاع الدورة، وغيرها.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ