[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أكد الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، أنه وخلال يبنار نظمته وزارة الصحة المصرية بالتنسيق مع الأطباء في السودان، تم التطرق للعديد من النقاط حول طرق العلاج الخاصة بكورونا، مشددًا على أنه تم الحديث عن المضادات الجديدة للالتهابات، والتي يتم استخدامها في البروتوكول المصري لعلاج مصابي كورونا.

اقرأ ايضًا..

الصحة: 300 شخص ينطبق عليهم شروط تجارب الفاكسين

وأشار “حسني”، خلال لقاءه مع كاميرا “إكسترا

نيوز”، إلى أنه تم شرح استخدام البلازما الخاصة بالمتعافي، وطرق استخدامها، بالإضافة إلى التطرق بخصوص الكيفية التي من خلالها الحصول على بلازما المتعافي من كورونا في السودان.

اقرأ ايضًا..

الصحة: 300 شخص ينطبق عليهم شروط تجارب الفاكسين

وتابع: “تم الشرح للجانب السوادني أفضل اللقاحات وطرق استخدامها أفضل استخدام”، مشيرًا إلى أن هذا اليبنار هو تعاون مثمر بين

الأطباء في مصر والسودان، إذ إنهم من النسيج المصري.

نظمت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، الويبينار العلمي للجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – ١٩)، تحت رعاية الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، مع الأطقم الطبية بوزارة الصحة في دولة السودان، في إطار تبادل ونقل الخبرات العلمية مع الجانب السوداني لمواجهة الجائحة.

وترأس الويبينار الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد، والدكتور إيهاب كمال، مساعد وزيرة الصحة والسكان لشئون التعليم الطبي المهني، بحضور أعضاء اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، وذلك بأكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ