[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أمهل الكونجرس الأمريكي يومين لتمديد المفاوضات المتعلقة بميزانية العام المقبل ومحاولة التوصل لخطة لدعم الاقتصاد الأمريكي.

يأتي ذلك في وقت لم ينجح فيه الديمقراطيون والجمهوريون للتوصل إلى اتفاق لصرف نحو تسعمئة مليار دولار لمساعدة الأسر والشركات التي تضررت بشدة نتيجة جائحة كورونا.

يأتي ذلك بينما ما زال الديمقراطيون والجمهوريون بعيدين عن إبرام اتفاق لصرف نحو 900 مليار دولار لمساعدة الأسر والشركات التي تضررت بشدة من الأزمة الناجمة عن جائحة كوفيد-19. ويُنتظر تبني خطة جديدة لأنّ الإجراءات التي تم التصويت عليها في الربيع سينتهي أجلها في غضون ثمانية أيام، بحسب الاسواق العربية.

وقال زعيم الغالبية الديمقراطية في مجلس النواب، ستيني هوير: “نأمل أن

يتوصلوا إلى اتفاق في المستقبل القريب، لكن لا تزال هناك بعض المشكلات الكبيرة العالقة”، مشيراً إلى طلب بعض الجمهوريين في اللحظة الأخيرة تضمين القانون بنداً يقيّد تدخل المصرف المركزي في مجال تقديم القروض للشركات ومؤسسات أخرى.

بدوره، قال زعيم الأغلبية الجمهورية بمجلس الشيوخ، ميتش ماكونيل، إنّ المسؤولين يعملون على مدار 24 ساعة، مشيراً إلى أنّه أكثر تفاؤلاً من اليوم السابق بشأن إمكانية إزالة العقبات، وأنّ التوصّل لاتفاق قريب جداً، وأن المناقشات مثمرة.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ