[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

واصل مطرب المهرجانات حمو بيكا، الهجوم على زميله المطرب الشعبي عمر كمال، مؤكدًا أن الأخير لا يمكن أن يكون سببًا في التأثير على شعبيته ونجوميته.

حمو بيكا يهاجم عمر كمال: عامل بيحبني وهو بيكرهني.. صحاب مزيفة

 

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على شاشة “النهار”: “أحضرت نسخة والجزء التاني من عمر كمال. ولن يؤثر على نجوميتي، الناس دي أنا اللي مطلعها.. وعاوزه بس يغني بمفرده، ويكشف موهبته للناس، إن كان كذلك فعلًا”.

 

وأضاف حمو بيكا: “لو على السفر، مستعد أسافر دول العالم كلها، ولكن حابب أغني في بلدى.. نعم يمكنني السفر لأي دولة في العالم ومعايا باسبور”.

 

وشن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، هجوما حادا على صديقه المطرب عمر كمال، مؤكدا أنه يدعي محبته لكنه يكرهه.

 

ونشر بيكا، عبر صفحته على فيسبوك، الأربعاء الماضي، صورة لعمر كمال، موضوع عليها علامة (×)، أتبعها قائلا: “ياريت محدش يكلمنى فى شغل على الشخصية دى، عشان

أنا كنت بحبها، والشخصية دى بتتهرب من شغلى اللى خلانى اتفق عليه، والاثبات بعد الصورة دى هنزل فيديو”، مضيفا: “هو عامل بيحبنى وهو بيكرهنى.. مع السلامة يا صحاب مزيفة”.

 

وظهر مغنى المهرجانات حمو بيكا، فى فيديو له، نشره عبر حسابه على موقع “انستجرام” وهو يهاجم أحد المطربين دون ذكر اسمه، لافتًا إلى أن هذا المطرب يدعى أن أغانيه كانت الأكثر بحثاً على جوجل خلال عام 2020، حيث وصفه بيكا بالأنانية الشديدة، وأن تصريحاته لا تتفق مع الواقع.

وأكد “بيكا”، خلال الفيديو أن أكثر 5 أغانى بحثاً على جوجل طيلة العام كانت له هو بواقع أغنيتين والباقى لـعمر كمال.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ