[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

فحصت السلطات الصحية في العاصمة الصينية بكين، بفحص مجمع سكني يضم 2000 شخص بعد ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا بدون أعراض الإصابة.

وأعلنت السلطات حي شونيي، محل العقار السكني الضخم، إن المجمع تم وضعه على الفور تحت إدارة مغلقة وخضع سكانه البالغ عددهم 2000 شخص لاختبار الحمض النووى، وينتظرون النتائج الان لتحديد عدد الأشخاص المصابين.

 ونشرت شبكة تلفزيون الصين الدولية CGTN  على حسابها بـ “تويتر”، صور من انتشار الأطقم الطبية بمحيط المجمع السكنى وتقوم بتطويق المجمع قبل فحص جميع السكان.

علنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، اليوم

الخميس، عدم تسجيل أي وفيات مرتبطة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ 24 الماضية، فيما تلقت تقارير عن 17 إصابة جديدة بينها 6 حالات بعدوى محلية تم تسجيلهما في مقاطعة لياونينغ شمال شرقي الصين، ما رفع إجمالي المصابين إلى 86 ألفا و899 حالة وظل عدد الوفيات دون تغيير عند 4 آلاف و634 شخصا.

وذكرت اللجنة – في تقريرها اليومي – أن حالات الإصابة الوافدة من الخارج

تم تسجيلها بواقع 6 حالات في شنجهاي واثنتين في سيتشوان وواحدة في كل من لياونينغ وخنان وقوانغدونغ، ليصل إجمالي الحالات الوافدة من الخارج إلى 4 آلاف و174 حالة غادر منها 3900 حالة المستشفيات بعد شفائهم.

وكانت اللجنة الوطنية للصحة فى الصين قالت أمس الأربعاء، إن البر الرئيسي الصينى سجل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا أمس وهو نفس عدد الإصابات في اليوم السابق، وقالت اللجنة في بيان إن 14 من الحالات الجديدة لقادمين من الخارج وإن حالة واحدة كانت في إقليم لياونينج.

 

وذكرت اللجنة أنها رصدت 14 إصابة خالية من الأعراض، هبوطا من 17 إصابة مماثلة في اليوم السابق. ولا تعتبر الصين مثل هذه الإصابات مؤكدة.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ