[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قالت نيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة، إنه منذ توليها وزارة الصناعة والدولة المصرية تعمل على استراتيجيات مختلفة ذات خطوات واضحة المعالم لصناعة السيارات والصناعات المغذية للصناعات بجانب متابعة كيفية صناعة السيارات في كافة أنحاء دول العالم.

وزيرة التجارة تبحث الموقف الإنتاجي لـ 429 مصنعًا في بورسعيد

 

وأشارت “جامع” إلى أن  الحكومة تستهدف خلال المرحلة القادمة لنقل صناعة السيارات المصرية لمستويات عالية تشارك في زيادة نسبة المكون المحلي داخل السيارات العالمية،

مؤكدت أن تلك الإستراتيجية الصناعية تسهتدف تعميق صناعة السيارات وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة  للنهوض بصناعة السيارات بسرع وقت ممكن.

وزيرة الصناعة والتجارة تلتقي كبار المستثمرين لبحث مشكلات الإنتاج والمصانع المتعثرة

 

 

وأضافت”جامع”أن الدولة المصرية تهدف إلى أن تكون مركز إقليمي لصناعة السيارات للحصول على المزيد من الإستثمارات المحلية والأجنبية للعمل فى هذا القطاع .

وزيرة الصناعة: فرص كبيرة لزيادة

الصادرات الصناعية للدول الأوروبية المتضررة من كورونا بافاريا مصر الرابع بالسوق الألمانى وتطالب بالتشديد فى المواصفات القياسية

 

وأكدت “جامع” أن الحكومة تحرص علي توفير البيئة الأساسية والتشريعية اللازمة للأرتقاء بمعدلات النمو الصناعي، موضحة أن ذلك سيتم عبر مركزة الصناعات الإستراتيجية ونقل التكنولوجيات العالمية للصناعة المصرية.

وزيرة الصناعة: قريبًا استئناف مفاوضات التجارة الحرة مع دول الاتحاد الأوراسي

 

وأوضحت نيفين جامع ،وزيرة الصناعة والتجارة، أن  الأطار  الصناعي لصناعة السيارات وتطوير مصادر الوقود داخل مصر يرجع تبعًا إلى توجيهات القيادة السياسية للحكومة بضرورة التوسع فى استخدام المركبات العاملة بالطاقة الجديدة من غاز طبيعى وكهرباء.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ