[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قال أحمد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إم بى للهندسة والمقاولات إن الشركة المستهدفة بعرض الشراء والعاملة فى مجال الصناعات الكهربائية تستحوذ على 12% من الحصة السوقية فى المجال.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» أن إتمام عملية الاستحواذ سوف ترفع أحجام عمل مجموعة أم بى للهندسة إلى 700 مليون جنيه خلال العام القادم2021.

وأشار إلى أن تأسيس شركة تابعة لشركة «إم بي» للاستثمارات الصناعية

بهدف التوسع فى مجال الصناعات الكهربائية، وكذلك تعظيم محفظة المنتجات من حيث التوسعات النوعية للمنتجات، الاستحداثات التكنولوجية، وتنوع القنوات البيعة، وزيادة التوسعات الجغرافية للأسواق المحلية والخارجية.

وأوضح أن جائحة كورونا كان لها التأثير السلبى على الاقتصاد، وتدفقاته المالية، وكذلك الشركة، حيث حققت أم بى للهندسة خلال أول 9 أشهر من العام الماضى، خسائر بلغت 4.11

مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضى 2020، مقابل 2.61 مليون جنيه أرباحاً خلال فى الفترة من العام الماضي2019، مع الأخذ فى الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 118.99 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 142.71 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.

يذكر أن القوائم المستقلة للشركة، التى أعلنتها فى وقت سابق، أظهرت أنها سجلت صافى ربح بلغ 61.84 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضى، مقابل أرباح بلغت 8.496 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضى.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ