[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

ظهرت طريقة جديدة للنصب الإلكتروني في الهند، فقد حذرت دائرة ضريبة الدخل الهندية دافعي الضرائب من الوقوع ضحية للاحتيال، في منشور على موقع المدونات الصغيرة تويتر، طلبت الإدارة من دافعي الضرائب عدم الوقوع في رسائل التصيد الاحتيالي التي تعد باسترداد الأموال.

 

ارتفاع الجرائم الإلكترونية أربعة أضعاف خلال تفشي كورونا

 

الموعد النهائي لتقديم إقرارات ضريبة الدخل للسنة المالية 2019-20 هو 31 ديسمبر، يستفيد الأوغاد من خلال إرسال رسائل مزيفة تعد باسترداد أموال دافعي الضرائب، تحتوي هذه الرسائل عادةً على بريد إلكتروني أو روابط أو نماذج

للحصول على المعلومات الشخصية بالإضافة إلى التفاصيل المصرفية.

 

إقرار ضريبة الدخل طريقة للنصب الإلكتروني

 

 

ينصح قسم تكنولوجيا المعلومات عبر تغريدته العملاء بعدم الرد على مثل هذه الرسائل، قال المنشور الذي تم نشره بواسطة الحساب الرسمي لإدارة ضريبة الدخل: “حكومة الهند، يجب إجراء أي رد فقط عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب الإيداع الإلكتروني الخاص بك”.

 

هذا هو النص الكامل للتغريدة  “احذر دافعي الضرائب! يرجى عدم النقر فوق أي رابط مزيف من

هذا القبيل والذي يعد بإعادة الأموال، لا يتم إرسال رسائل التصيد الاحتيالي هذه بواسطة قسم تكنولوجيا المعلومات، يجب إجراء أي رد فقط عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب الملفات الإلكترونية الخاص بك وعدم استخدام البريد الإلكتروني أو الروابط أو النماذج مطلقًا”.

يحتوي المنشور أيضًا على رابط للصفحة الرسمية لقسم تكنولوجيا المعلومات حيث يمكن للمرء الإبلاغ ومعرفة كيفية تحديد البريد الإلكتروني الاحتيالي للاسترداد والمواقع الإلكترونية المزيفة لضرائب الدخل.

 

لا تطلب دائرة ضريبة الدخل معلومات شخصية مفصلة عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى ذلك، لا يرسل قسم ضريبة الدخل بريدًا إلكترونيًا يطلب رقم التعريف الشخصي أو كلمات المرور أو معلومات الوصول المماثلة لبطاقات الائتمان أو البنوك أو الحسابات المالية الأخرى.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ