[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

واصلت أسعار اللحوم والدواجن استقرارها في الاسواق المحلية مع بدايةتعاملات اليوم، الاحد 27 ديسمبر 2020 ، وتنشر”بوابة الوفد” الاسعار كالتالي:.

 

اقرأ أيضََا

بروتوكول تعاون بين جهاز تنمية المشروعات والخدمة الوطنية لتوفير رؤوس ماشية متميزة

 

وسجل سعر كيلو البتلو ما بين 100 إلى 175 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين 105 إلى 180 جنيهًا .

 

فيما بلغ سعر كيلو الكندوز، ما بين 100 إلى 160 جنيها، وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين 80 إلى 170 جنيهًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم

ما بين90 إلى 185 جنيهًا .

 

فيما وصل سعر كيلو الدجاج البلدي للمستهلك العادي في محلات التجزئة ما بين 30 إلى 45 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء ما بين 22 إلى 35 جنيهًا.

 

وبلغ سعر كيلو الدواجن البلدية المبرد ما بين 31الي  40 جنيهًا، في حين بلغ سعر كيلو الدواجن البيضاء المبرد ما بين 24  إلى 42 جنيهًا.

 

وتعتبر اللحوم الحمراء هي مصدر قوي للحديد وتحتوي

على بروتينات و كميات من الكرياتين وتحتوي أيضا على معادن مثل الزنك والفوسفور وتحتوي على فيتامينات منها فيتامين ب1 وفيتامين ب2، واللحوم الحمراء هي أغنى مصدر لحامض الألفا ليبويك وهو عبارة عن مضاد قوي للأكسدة.

ويساعد البروتين الموجود في اللحوم في بناء وإصلاح أنسجة الجسم وتحسين نشاط العضلات، فالأنسجة والعضلات مصنوعة من البروتين وهذا هو السبب في أن الأفراد الذين يبنون قوة العضلات يتناولون البروتين بشكل كبير.

وتحتوي أشكال اللحوم المختلفة على نسبة عالية من محتوى الزنك، ما يساعد على تعزيز المناعة، ونظرًا لخصائصه المضادة للأكسدة، فإن الزنك مسئول عن إنشاء أجسام مضادة لمحاربة الجذور الحرة التي تعرضنا لخطر الأمراض المزمنة.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ