[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

وقعت شركة جبال للتطوير العقارى بروتوكول تعاون مع شركة أليانز لتأمينات الحياة، تتضمن التأمين على عملاء شركة جبال للتطوير.

وقام بتوقيع البروتوكول أحمد العتر، رئيس مجلس إدارة شركة جبال للتطوير العقارى وكريم أبو حطب العضو المنتدب للشركة، وتشارلز تواضروس العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة.

وضمن هذ الإطار قال جوزيف ناجى مدير قطاع التطوير بشركة، جبال للتطوير العقارى، إن الاتفاقية تتضمن التأمين على عملاء الشركة فى حالتى الوفاة والعجز الكلى، ويتم التأمين على العميل خلال فترة سداد أقساط الوحدة، مشيرا إلى أن هذا التعاقد يوفر الأمان للعميل.

وأوضح أنه بمجرد التعاقد مع العميل على وحدته فيتم تفعيل بوليصة التأمين مع شركة أليانز لتأمينات الحياة وتقوم شركة جبال للتطوير بسداد أقساط بوليصة التأمين.

وتابع بأن هذه الاتفاقية تستهدف 100 عميل فى الوحدات السكنية و80 عميلا للوحدات الإدارية والتجارية التى تنفذها الشركة، وذلك كمرحلة أولى من التعاقد.

وأكد أن الشركة تسعى باستمرار للتعاقد مع كيانات ناجحة لتعزيز قوتها الاستثمارية وتوفير خدمات إضافية لعملائها، لذا جاء التعاقد مع شركة أليانز لتأمينات الحياة كواحدة من الشركات المتميزة فى قطاع التأمين.

وأشار إلى أن الشركة تبتكر

حلولا خارج الصندوق باستمرار لخدمة عملائها والتناسب مع فترات السداد الطويلة التى أصبحت تمنحها لعملائها حاليا.

وأضاف محمد غانم مدير قطاع التسويق بشركة جبال للتطوير العقارى ان محفظة وحدات الشركة تضم 500 وحدة حاليا يتم زيادتها باستمرار مع الاستحواذ على أراض جديدة، حيث تسعى الشركة لتحقيق التنوع فى محفظتها باستمرار والاستحواذ على اى فرص توسعية تتأكد الشركة من قوتها وجديتها.

ونوه إلى أن الشركة تستهدف تسويق هذه المحفظة خلال فترة تتراوح بين 12 و14 شهرا وذلك فى ضوء قوة السوق العقارية ونشاطها، بالإضافة إلى تميز مشروعات الشركة وأنظمة السداد التى تصل إلى 10 سنوات، مؤكدًا أهمة التأمين فى حياة أى مواطن وكذلك للعملاء فى مشروعات عقارية وذلك للحفاظ على امواله وضمانها.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ