[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

علقت الإعلامية لميس الحديدي على مشهدي كوبري ستانلي في الإسكندرية، وأيضا التجمعات في بورسعيد ليلة  رأس السنة قائلة “ناس بلا عقل ولا ضمير وانتحار جماعي عاوز تنتحر براحتك بس إحنا خايفين على أهالينا”.
وأضافت “الحديدى” خلال برنامجها كلمة اخيرة المذاع على فضائية أون، : ” كانت هناك تجمعات من الشباب فى شوارع طرح البحر و23 يوليو، بمحافظة بورسعيد، بعد قيامهم بقذف حجارة كبيرة

الحجم على السيارات المارة في الشوارع، كنوع من الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الأمر الذى تسبب في تلفيات لسيارات المارة في الشوارع ونزل أصحابها لمطاردة هؤلاء الشباب مع الأمن.  
وتابعت: “في محافظة الاسكندرية كانت هناك تجمعات كبيرة لمحتفلين براس السنة الميلادية الجديدة على كوبري  ستانلي، معلقة: “أنا  مش ضد إن الناس تحتفل براس السنة الناس اتخنقت وزهقت وتعبانة وعاوزة تحتفل ده حقهم لكن مش من حقهم اللي حصل مساء الخميس.. فرحة الناس في الاسكندرية  برأس السنة الذي حمل هتافات   بكورونا ومش فاهمة الهتافات  باسم كورونا “مش فاهماها  هي تحدي والا إيه”.
واختتمت: “أنا دورت على شكل تعليق مناسب للي حصل في المحافظتين لكن وجدت أن ما حدث لا يرقى للتعليق لان ما حدث هو انتحار جماعي، هم مجموعة  من الناس بلا عقل ولا ضمير مش لاقية ألفاظ أكثر تهذيبًا لوصف هذه  الأحداث”.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ