[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 كشف وليد منظور، طبيب منتخب الشباب السابق، تفاصيل ما حدث ببعثة المنتخب في تونس، خلال المشاركة في منافسات بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بموريتانيا.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي من ربيع ياسين بشأن ملف منتخب الشباب

تصريحات طبيب منتخب الشباب

طبيب منتخب الشباب وربيع ياسين

 وقال وليد منظور في مداخلة لبرنامج “بي أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورت”: “ربيع ياسين كان يعمل بشكل جيد جدًا وباهتمام زائد، وهذا الاهتمام الزائد هو من تسبب في المشكلة، لم يكن يترك اللاعبين إطلاقًا لأنه كان يريد عمل فريق محترم، هذا للتوضيح حتى لا يقال إنني أنتقده، ربيع ياسين كان يعد جيلًا لمصر”.

 وأضاف: “كابتن ربيع كان يجتمع كثيرًا مع اللاعبين، أجرينا مسحة قبل السفر إلى تونس، ليلة السفر كان هناك هرج ومرج في الفندق، كان هناك أكثر من 50 لاعبًا في غرفة تغيير الملابس، وللأسف كانوا

مخالطين للاعبين، أنا لم أكن موجودًا ولا كابتن هشام عبدالعزيز، لأنني كنت في المعامل المركزية، وهشام كان يحضر الأدوية”.

وتابع: “في هذا اليوم أصيب عادل محفوظ وعبداللطيف إداريي المنتخب، وهما كانا يجلسان مع كابتن ربيع ياسين بصفة مستمرة حتى أصيب هو الآخر، والأخير كان يجتمع باللاعبين كثيرًا ونقل لهم العدوى”.

وواصل: “كابتن ربيع ياسين كان قلقًا من كورونا، ولكن من كثرة حبه لعمله ورغبته في بناء جيل لمصر عالمي، فكان يجتمع مع اللاعبين كثيرًا، ولم يكن يثق إلا في نفسه، كان يحب أن يعمل كل شئ بنفسه”.

وأوضح: “عرضت عليه أن نصلي الجمعة بعيدا عن المسجد وفي مكان مفتوح، ولكنه رفض وأصر على الصلاة في المسجد، وكنا الوحيدبن في المسجد،

وربيع ياسين قال لي أنا الطبيب وأنا المسؤول وسنصلي على مسؤوليتي الشخصية”.

واستكمل طبيب منتخب الشباب السابق: “اعتذرت عن استكمال المهمة 3 مرات من قبل بسبب اختراق الإجراءات الاحترازية، ولكن لم أكن أستطع أن أعتذر وأنا في تونس حتى لا أتخلى عن البعثة، المعسكر كان مفتوح قبل السفر إلى تونس، ولم يحضر أي أحد من اتحاد الكرة ليتابعنا ولا حتى اللجنة الطبية، بالتأكيد كان هناك اختراقات من ربيع ياسين لكن دون قصد، وأنا أحمل نفسي الخطأ لأنني كان من المفترض أن أصر على الاعتذار قبل السفر”.

أزمة منتخب الشباب وقرار اتحاد الكرة

ربيع ياسين ومنتخب الشباب

وكان منتخب مصر للشباب قد انسحب من البطولة بتونس، بسبب تفشي وباء كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين، مدرب المنتخب.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قد قررت في اجتماعها أمس الأحد، إحالة تقرير لجنة التحقيق في الأحداث المصاحبة لمشاركة المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 في بطولة شمال أفريقيا التي أقيمت بتونس الشهر الماضي إلى المستشار سيد بنداري رئيس لجنة الانضباط والقيم والأخلاق بالاتحاد.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ