[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

تستعد شركة «إيسترن» للتطوير العقارى لإطلاق مشروعها الجديد «جينوفا» السكنى فى مدينة الشيخ زايد باستثمارات تقدر بـنحو 3 مليارات جنيه وذلك خلال الشهر الجارى.

وفى بيان صحفى صادر عن الشركة رأى محمد طلعت أبو النصر رئيس مجلس إدارة شركة « إيسترن» للتطوير العقارى إن مشروع «جينوفا» يقع فى موقع حيوى فى مدينة الشيخ زايد على مساحة 20 فدانًا.

وأوضح أبو النصر أنه تم اعتماد المخطط العام وإصدار الموافقات الخاصة بالمشروع على أن يتم بدء التنفيذ خلال العام الجارى، لافتا إلى أن الشركة تخطط لضخ 100 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات خلال 2021 بعد أن تم البدء فى تمهيد أرض المشروع والرفع المساحى.

وأشار أبو النصر إلى أن الشركة وضعت خطة توسعية لحزمة مشروعات جديدة بمنطقة غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة خاصة أنها تمتلك محفظة أراض تمكنها من تنفيذ تلك الخطة بالإضافة إلى أن حجم المنافسة التى تشهدها تلك المنطقة بين كبار المطورين لتقديم منتجات عقارية أكثر تنافسية وتلائم شريحة العملاء المستهدفين.

وأعتبر أبوالنصر أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة حاليًا شجعت المستثمرين فى القطاع العقارى

لضخ مزيد من الاستثمارات والبحث عن الفرص الاستثمارية الملائمة، مرتئيًا أن الدور الذى تقوم به وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية من تذليل العقبات أمام المطورين ساهم فى دخول شركات جديدة فى السوق.

ولفت أبو النصر إلى أن البيئة الاستثمارية فى السوق المحلى تغيرت عن الفترات السابقة خاصة وأن المستثمر فى ظل القيادة الحالية أتاحت للمطورين آليات وفرصا استثمارية أكثر تلائم كافة شرائح المطورين العقارين بجانب خلق مجتمعات عمرانية جديدة تحفز دخول مستثمرين محليين وأجانب للقطاع العقارى.

وفى نفس السياق، قال هشام الفولى رئيس قطاع المبيعات بشركة «إيسترن للتطوير العقارى» إن مشروع «جينوفا» يضم 768 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 126 و 220 مترا مربعا.

وأوضح الفولى أن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال 2021 وتم وضع خطة تسويقية للمشروع وآليات سداد تتناسب مع القوة الشرائية لشريحة العملاء المستهدفة ومنها أنظمة سداد ممتدة إلى

10 سنوات بمقدم 10% بالإضافة إلى ضمان المكسب فى اعادة البيع بنسبة لاتقل عن 5% سنويًا وضمان ايجار الشقق ذات الطابع الفندقى بالمشروع بنسبة متزايدة سنويًا تصل إلى 25%.

وأضاف الفولى أن المشروع يضم أنشطة خدمية وترفيهية وتجارية منها ناد صحى واجتماعى وثقافى على مساحة 8000 متر مربع يضم براند عالميا لتشغيل الجيم والسبا ومول تجارى تضم منطقة بنوك، كافيهات ومطاعم، مركز طبى متكامل، ممرات للجرى والدراجات، وحدات طاقة شمسية بجانب ابكليشن «ماى جينوفا» لطلب الاوردرات وطلبات الصيانة الداخلية والخدمات الفندقية.

لفت رئيس قطاع المبيعات إلى أن المنافسة بمنطقة غرب القاهرة قوية خاصة أن العميل اصبح لديه الخبرة والإدراك الكامل والمقارنة بين الخدمات وجودة المشروعات، لافتًا إلى أن الشركة تسعى لتقديم منتج عقارى متميز من بدء الإنشاءات حتى تسليم آخر مرحلة بالمشروع.

وقال الاستشارى الهندسى مجدى مطر استشارى عام المشروع إنه تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع لتتلاءم مع كافة رغبات العملاء ومنها الاستفادة بكامل مساحة الوحدة السكنية دون وجود هدر بالإضافة إلى توزيع الوحدات على المساحة الإجمالية للمشروع وتوزيع مناطق الخدمات والأنشطة ليصبح «جينوفا» مشروعا متكاملا يضم كافة الأنشطة والخدمات بالإضافة إلى تميز الموقع بمنطقة امتداد الشيخ زايد.

وأوضح مطر أنه تم الانتهاء من وضع المخطط العام للمشروع وسيتم البدء فى تنفيذ أعمال المرحلة الأولى خلال العام الجارى على أن تطور باقى المراحل تباعًا وفقًا للبرنامج الزمنى.

 

 

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ