[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

وقعت مجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG بروتوكول تعاون مع شركة بورتو نيو كايرو -إحدى الشركات التابعة لمجموعة بورتو القابضة-، تقوم بموجبه بإدارة الوحدات لصالح العملاء الراغبين فى تحقيق عائد استثمارى من وحداتهم.

وتولى توقيع العقد كل من خالد الصياد، رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية، ومعتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمجموعة، مع الدكتور أيمن بن خليفة، نائب رئيس مجموعة بورتو القابضة، والمهندس هشام نصر الرئيس التنفيذى لشركة بورتو نيو كايرو للتنمية السياحية.

وفى بيان صادر عن برايم قال الرئيس التنفيذى والعضو

المنتدب للمجموعة« PHMG » معتز أمين إن المجموعة تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التى يرغب مالكوها فى تأجيرها وتحقيق عائد استثمارى منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات الفندقية التى تتولى المجموعة إدارتها 67 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية.

وأضاف أن الوحدات السكنية الفندقية تتميز بجاذبيتها للعملاء المصريين والأجانب، كما أنها تتناسب مع خطة الدولة للتوسع فى تصدير

العقار للخارج، فالعميل الأجنبى يريد وحدة سكنية بإدارة فندقية تتوافر بها كافة الخدمات، فضلا عن تحقيق عائد استثمارى للعميل مالك الوحدة.

وأشار إلى أن هناك نقصًا فى عدد الوحدات الفندقية المتواجدة بالسوق المحلى وهو ما التفتت إليه العديد من الشركات العقارية مؤخرا وبدأت فى تنفيذ مشروعات سكنية فندقية وهو ما يحقق عائدا استثماريا لمالك الوحدة وفى نفس الوقت يجذب العميل الأجنبى الباحث عن وحدة خارج بلده للاستفادة منها بغرض الإقامة أو شرائها بغرض الاستثمار.

وأوضح أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن تشغيل 177 وحدة فندقية موزعة على العلامات التجارية برايم ريزيدنس وبرايم هوليدايز وبرايم إن، كما تخطط الشركة لإدارة وحدات فندقية لمشروعات بالجونة والعين السخنة قريبا.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ