[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

استكملت عالمة الفلك اللبنانية كارمن شماس تنبؤاتها لمشاهير الوطن العربي في عام 2021 في الجزء الثاني من لقائها في برنامج ET بالعربي، لتكشف توقعات الأبراج لععد من الفنانين و نجوم الغناء على رأسهم الهضبة عمرو دياب و الفنانة شيرين عبد الوهاب والنجمة الاستعراضية شريهان، والفنانة هنا شيحة و النجمة نادين نسيب نجيم و الفنان ماجد المهندس.

 

اقرأ أيضًا .. صدمات وموت وأمراض خطيرة.. توقعات كارمن شماس لمشاهير الفن في 2021

 

بالرغم من كل المشاكل الشخصية التي واجهت كلاً من الهضبة عمرو دياب و الفنانة شيرين عبد الوهاب المنتمين لقائمة مواليد برج الميزان، في الأعوام الماضية، إلا أن كارمن شماس تعدهم أن سنة 2021 سيكون لهم بمثابة عامًا مليئًا بالإبداعات والنجاحات.

 

 

توقعات الأبراج لـ عمرو دياب و شيرين عبد الوهاب في 2021

بدأت كارمن بالكشف عن توقعاتها للهضبة في 2021 قائلة: “الفنان عمرو دياب كان عنده مشاكل كتير بس دلوقتي انتهت وكان أكثرها مشاكل شخصية أو عائلية، كان في عنده شعور بتوتر دائم و عُقد ليس لها حل، يمكن تكون صحية بدرجة معينة ، يمكن كان حتى إذاحاول يظبط مسألة ما كانت بتظبط معاه على الإطلاق على مدار الثلاثة أعوام الماضية”.

 

 

وتابعت: “هذه السنة سيكون بها الكثير من الحب ولإبداع ، راح تكون سنة تعويض لكلاً من الهضبة و شيرين عبد الوهاب، بيعوضوا فيها الكثير والكثير و الكثير من الثلاث سنوات الماضية، عندهم بدل الدافع اتنين و ثلاثة، راح يبدعوا بشغلهم و بحياتهم وين ما كانوا موجودين و في عندهم الاتنين اخبار كتير مهمة بشهر أغسطس و بشهر سبتمبر”.

 

 

توقعات الأبراج لـ ماجد المهندس في 2021

أما عن الفنان ماجد المهندس كشفت كارمن أنه هش فترة مليئة بالآلام و الصدمات الكبيرة العام الماضي وبانتظاره مفاجأة حلوة بسبتمبر 2021 ، المهندس من مواليد برج العقرب، ولأنه خلقان بشهر اكتوبر فهو بالتأكيد عانى كثيرًا من المعاكسات والأمور الحياتية الموجعة، و ليس هناك شخصًا

كان يتكل عليه ويصدق بكلامه أو يثق به إلا و خذله وخانه وخدعه، حتى الشخص اللي بيحبه يمكن انفصل عنه، حتى صحبته يمكن بقت محدودة كتير في 2020 و يمكن حتى بدأت تقل من 2019.

 

 

وتابعت: “بس دلوقتي تقريبًا ارتاح شوية من الصدمة و هيرتاح من الصدمات كلها لكن هيفضل عنده بعض الطلعات والنزلات اللي بتتعب شوية لكن اللي راح راح المفروض يكون اتعلم من االي عاشه من الم الفراق والصدمة ، ولكن تنتظره مفاجأة حلوة بسبتمبر”.

 

توقعات الابراج لشريهان في 2021

وحسبما أفادت كارمن أن الفنانة شريهان لابد أن تظل ساهرة على عملها بشكل اكبر ، ولكنها حذرتها من الكسوف الذي سيحدث في يوم عيد ميلادها وقالت: ” شريهان من مواليد 6 ديسمبر و المشكلة انه في 4 ديسمبر في عندنا كسوف للشمس ، كل شخص خلقان من 1 ديسمبر ل 10 ديسمبر بيتأثر بهذا الكسوف ، بالنسبة لشريهان هي معنية بالأمر و ستتأثر بالكسوف بالتأكيد و ده في اخر السنة ففي احتمال ان في اخر السنة تكون نهاية تقيلة فلازم تكون عنيها على شغلها و عملها لكن احيانا تاثير الكسوف بيكون شخصي .. بالنسبة ليها شهر 6 و شهر 12 بيتعبوها شوية لكن عنها مفاجأة سارة في اكتوبر.

 

 

توقعات الابراج لموعد زواج هنا شيحة في 2021

وبالنسبة لحقيقة وجود ارتباط رسمي في 2021 في حياة هنا شيحة خاصةً بعد الاخبار التي كشفت عن علاقة الحب التي تجمعها بـ محمود شاهين ابن شقيق الفنانة الهام شاهين، أوضحت كارمن توقعاتها قائلة: “أن برج الجدي يمكن مر بخيبة أمل كبيرة بالثلاث سنوات الاخيرة، وبالنسبة لهنا بتصور كانت الضربة القاسية

في اواخر عام 2018 ، يمكن في السنتين اللي بعدهم ما كان في علاقة بتظبط معاها او تستقر على علاقة”.

 

 

وتابعت: “ولكن في سنة 2021 في حب في ارتباط ، وفيها تتزوج او على الاقل ترتبط و كمان تكون علاقتها حلوة و غير مخيبة للأمل هذه المرة واذا كانت العلاقة اللي بتعيشها دلوقتي جادة فعلاً، ففي احتمال ان بشهر يناير و باخر السنة نوفمبر و ديسمبر يمكن يكون في شي كتير جاد عندها ، فالسنة دي هتبقى حلوة كتير مهنيًا وعاطفيًا”.

 

توقعات الابراج لـ نادين نسيب نجيم في 2021

ومن بعد سنة مليئة بالصعوبات و خاصة بعد اصابتها بانفجار بيروت حان الوقت ان مولودة برج الدلو نادين نسيب نجيم ترتاح، ووعدتها كارمن بمفاجآت سارة بين شهري مارس و يونيو ، حيث قالت: “نادين عندها دورة حظ كأنه عمر جديد انكتب لها وفي عندها مفاجأة كتير حلوة راح تبدأها في شهر مارس بعد عيد ميلادها و بيطلعلها قلبة حظ وده بيحصل مرة كل 12 سنة مش عارفة هي محضرالنا ايه”.

 

 

 

وتابعت” “أن نادين من ضمن الاشخاص اللي كانوا عايزين يسافروا او يهاجروا، في السنة دي بتحقق كل آمالها، ان كان بيت جديد او بلد جديد شو ما عملت السنة دي بيكون ايجابي لان ده حظها و نصيبها في 2021 كل 12 سنة بييجي النصيب الحلو و ده دوره”.

 

 

هيفاء وهبي و حلا شيحة و سيرين عبد النور و نجوى كرم (برج الحوت)

أما برج الحوت الذي بينتمي له عدد كبير من النجمات أبرزهن الفنانة حلا شيحة والنجمة سيرين عبد النور والفنانة هيفاء وهبي وشمس الأغنية العربية نجوى كرم، طلبت منهم كارمن أن يتحلوا بالصبر و يتحملوا قليلاً تحديات هذه السنة و يستعدوا لسنة 2022 التي من المفترض أنها ستكون سنة حظهم.

 

 

وقالت كارمن: “مواليد برج الحوت حظهم في 2022 هالسنة عم بيحضروا لـ قمة هيوصلوا ليها في 2022 فمن ضروري جدا يآمنوا بحالهم واللي يفكر انه تعب او بده يستسلم او لا بدنا نرتاح السنة دي تعبانين ، وتارك فراغ للمنافسة، غلط كتير كبير هي السنة بتحضروا فيها لل 2022 ، اي انسان بيمر بحالة من الركود او الهدوء ما يستسلم، مواليد برج الحوت دايما محميين دايمًا معهم حماية و قوة و السنة دي بتطلب منهم الصبر ما يخافوا، هما عندهم شعبية كبيرة و حلوين ميخافوش يكملوا عادي جدا احنا بعام التريند و التكنولوجيا”.
 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ