[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها من داخل إحدى الصالات الرياضية عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام.

 

وظهرت طافش متألقة بإطلالة رياضية جريئة وعصرية فارتدت بنطال ليجن باللون الفوشيا الزاهي ، ونسقت معه توب أبيض مجسم وبدون أكمام باللون الأبيض مما كشف عن أنوثتها وقوامها الممشوق.

 

اقرأ أيضًا.. نسرين طافش في أحدث ظهور وسط الزهور.. (صور)

السورية نسرين طافش

أما من الناحية الجمالية فاعتمدت نسرين في المكياج على الألوان الناعمة الملائمة للون بشرتها والمتناسقة لإطلالتها فوضعت أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح وزينت وجنتيها ببلاشر بنفس

اللون ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة بسيطة تناسب أجواء ممارسة الرياضة .

نسرين طافش تستعرض قوامها بملابس الرياضة

من هي نسرين طافش 

هي ممثلة ومغنية سورية من مواليد 15 فبراير 1982 ،ووُلدت طافش في محافظة حلب، لأب من أصول فلسطينية ، وأم من أصول جزائرية ،وانتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك.

نسرين طافش تمارس الرياضة

وانضمت فيما بعد للمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتخرجت منه في العام 2008،ولكن بدء مشوارها الفني قبل تخرجها تحديدًا

في العام 2002 من خلال دورها في مسلسل “هولاكو”، ثم مثّلت العديد من الأدوار الناجحة، منها في مسلسلات”ربيع قرطبة”، “التغريبة الفلسطينية”.

أناقة نسرين طافش بالأبيض

وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011 ،ويعتبر مسلسل الوجه الآخر هو آخر أعملها في عام 2020 .

نسرين طافش بفستان أحمر

حياتها الشخصية

أعلنت طافش مؤخرًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغرة تويتر خبر خطبتها قائلة :” يسعد يوم الجميع، أنا أول من صرحت عبر برنامج انسايدر مع الإعلامي الصديق ايلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي،وهو ليس من إخوتنا و أهلنا من الخليج العربي كما اشيع ، إن شاء الله يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين”.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ