[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

 قال الأمين العام لمنظمة أوبك محمد باركيندو، اليوم الأربعاء، إن خفض إنتاج النفط الطوعي السعودي سيساعد السوق في خضم تراجع موسمي للطلب على الخام بالربع الأول من السنة.

 وأفاد الأمين العام للمنظمة محمد باركيندو، متحدثًا خلال منتدى عبر الإنترنت، إن مخزونات النفط العالمية “مرتفعة جدا”، سواء في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية أو غيرها.

واستقرت أسعار النفط على نطاق واسع، اليوم الأربعاء، تتجاذبها زيادة إصابات كوفيد-19 العالمية وتراجع فاق التوقعات لمخزونات الخام

الأميركية كان قد أطلق موجة صعود في وقت سابق.

كانت أسعار خام برنت مرتفعة بنحو 11سنتا بما يعادل 0.2% لتصل إلى 56.69 دولار للبرميل، وكانت الأسعار صعدت إلى 57.42 دولار في وقت سابق مجلس الجلسة، أعلى مستوياتها منذ 24 فبراير، بحسب الاسواق العربية .

وسيكون المفترق التالي لأسعار برنت عند تجاوز 60 دولارا للبرميل، وهو مستوى لم تبلغه منذ

يناير  2020، وارتفع الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط 22 سنتا أو 0.4%مسجلا 53.43 دولار للبرميل، بعد أن بلغ 53.93 دولار، أعلى سعر له منذ 20 فبراير .

وقال كومرتس بنك “أجواء التفاؤل في أوساط المستثمرين، والمؤشرات الإيجابية على صعيدي العرض والطلب… تقدم الدعم”.

إلى ذلك، أظهرت بيانات معهد البترول الأميركي أمس الثلاثاء تراجع مخزونات الخام بالولايات المتحدة 5.8 مليون برميل الأسبوع الماضي إلى حوالي 484.5 مليون برميل.

ويتجاوز ذلك الانخفاض توقعات المحللين، والتي كانت لتراجع لا يتجاوز 2.3 مليون برميل، وتصدر بيانات المخزون الرسمية عن إدارة معلومات الطاقة في وقت لاحق اليوم.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ