[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

إيهاب أبوالمجد: الطلبات المؤجلة تعزز التوقعات بأداء نشط لسوق العقار فى 2021

 

قال المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقارى الشركة تتحضر لإطلاق أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة على خلال الربع الأول من 2021.

وأشار أبوالمجد إلى إن المشروع يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من فندق الماسة ومحور بن زايد، وهو عبارة عن مول إدارى تجارى طبى بمساحات متنوعة، وبارتفاع أرضى و8 أدوار وجراج، على أن يتم تنفيذه وفقا لاشتراطات شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

ولفت إلى أن الشركة تخطط فى هذا المشروع لاستخدام أحدث التكنولوجيا فى المبانى

الخدمية، مشددًا على أن المشروع بداية لمجموعة من المشروعات تخطط الشركة لتنميتها فى المدينة.

وأوضح أن اختيار النشاط التجارى الإدارى الطبى للمول جاء بعد القيام بالدراسات السوقية اللازمة التى كشفت عن نقص المعروض من المشروعات متعددة الاستخدامات، وكذلك لخدمة متطلبات عملاء الشركة، لافتا إلى الاعتماد على شركة متخصصة فى إدارة المشروعات عقب تنفيذ المشروع للحفاظ على جودته كثروة عقارية مملوكة للشركة.

وأشار إلى أن اختيار العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ مشروع جديد للشركة يأتى فى إطار أهمية العاصمة

كمشروع قومى واعد، معتبرًا أن حجم الإنجاز السريع والكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة وبدء انتقال الموظفين إليها وتوافر الخدمات بها سيجعلها وجهة للمستثمرين خلال الفترة المقبلة وكذلك للمواطنين بصورة أكبر، مشيرا إلى أن تحول العاصمة الإدارية لواقع ملموس يكشف عن إصرار الدولة لتنفيذ خطتها الشاملة للتنمية العمرانية مهما كان حجم التحديات.

وتوقع أبوالمجد أداء نشطا للسوق العقارى خلال 2021 لتنفيذ الطلب المؤجل خلال العام الماضى، بالإضافة إلى استمرار الدولة فى تنفيذ مشروعاتها وهو ما يشجع المطورين على العمل فى مشروعاتها وبالتالى استمرار حركة السوق العقارى بالكامل.

ويعد المشروع الجديد الثانى للشركة والتى تطور حاليا مشروع «سيلا» بالساحل الشمالى، ووصلت بمعدلات تنفيذ متقدمة وهو عبارة عن مشروع سكنى سياحى يقع على مساحة 10 أفدنة وتبلغ النسبة البنائية به 28%.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ