[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بإحالة المتهم بقتل زوجته طعنًا، لشكه في وجود علاقة آثمة مع طليقها، إلى محكمة الجنايات.

وتبين أن المتهم “نصر. م. س”، قتل المجني عليها “منال. م. م”، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها وإزهاق روحها لما أثير بمخيلته من كونها على علاقة آثمة بطليقها على غير حق، وإذا به راسما مخططا إجراميا أعد وسيلة تنفيذ جُرمه من دراجته النارية.

ووضع بصندوقها ملبس وسلاح أبيض “سكين” وجونيه جوال أبيض كبير الحجم، وهاتفها والنيل من ثقتها به عاقدًا موعدا

للالتقاء بها فقبلت وحضرت إليه فاستدرجها صوب أرضه بالحوامدية ومكثا بها وقتلها.

واستمعت النيابة إلى أقوال مزارع، من شهود العيان وقال أنه حال تواجده بقطعة الأرض المملوكة له لزراعتها بقرية أم حنان حضر إليه أحد الأطفال وأخبره بتواجد جوال حُسر بإحدى قنوات مصرف المشاع فتوجه إليه حيث أرشده وما أن أبصره تلاحظ له ظهور جزء من رأس آدمية فأبلغ الشرطة.

وقال خيرى عثمان الشاهد الثاني، نجار مسلح أنه تطلق من المجني عليها منذ ما يقرب من

أربعة أعوام وأنها كانت الحاضنة لطفليه، وأعقب ذلك علمه بزواجها عرفيا من المتهم منذ عامين، وأن مسكن زوجيتهم يقع في أم حنان بالحوامدية بعد أن أحضر المتهم الطفلين إلى مسكنهم دون مرافق مما تسبب في أن ضلا سبيلهما وعقب ذلك عثر عليهما وتبين إصابتهم جراء اعتداء المتهم عليهم بالضرب.

وحضرت المجني عليها ونجليه للإقامة معه لحين التمكن من تدبير سكن لها نظرا لسوء معاملة المتهم لها، وعقب ذلك بعدة أيام التقت بالمتهم دون عودة حتى علم بمقتلها.

وقال محمد أبوالقاسم مقدم شرطة رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، أنه تلقى بلاغا من الشاهد الأول بالعثور على الجثة.

وبالانتقال وانتشال الجوال تبين له أنها سيدة مجهولة الهوية مشوهة الوجه وقد فارقت الحياة إثر إصابتها بعدة طعنات ونحر رقبتها.
 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ