[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

أرجع رامى الغزالى مدير علاقات المستثمرين لشركة عبور لاند للصناعات الغذائية أن النمو المحقق فى صافى أرباح الشركة خلال عام 2020 بسبب 3 عوامل.
قال فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن الشركة نجحت فى أن تزيد من مبيعاتها فى الجبناء البيضاء واللبن والجبنة المطبوخة بالإضافة إلى تعزيز المخزون من الخامات ومستلزمات الإنتاج، بتكلفة منخفضة، وذلك مع بداية انتشار الموجة الأولى من فيروس كورونا فى مطلع العام الماضى 2020، وكذلك

تشغيل 3 خطوط إنتاج جديدة سريعة تعمل بتكنولوجيا حديثة وتوفر فى تكلفة التشغيل، وتحافظ أكثر على البيئة.
وأضاف أن الحصة السوقية للشركة من الجبنة البيضاء تمثل بأكثر من 40%، وأن حصة اللبن تصل إلى نحو3.5%، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لتنشيط سوق العصائر خلال سنه 2021، حيث إن السائد بذلك السوق للشركات المنافسة الاعتماد على المنافسة السعرية، دون التركيز على الجودة، وهو مالا يتناسب مع سياسة الشركة نحو عملائها.
كما أشار إلى أنه مستبعد فى الوقت الراهن تقديم منتج سندوتشات الجبنة الجاهزة، بسبب ضآلة حجم السوق بالمقارنة للأسواق الأخرى، وأوضح أن الشركة تغطى جميع المحافظات عبر 30 فرعًا.
كانت القوائم المالية المجمعة عن عام 2020، قد شهدت ارتفاعًا فى صافى ربح الشركة بنسبة 5% على أساس سنوى، حيث سجلت صافى ربح بلغ 310.36 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضى، مقابل 295.28 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له 2019.

 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ