[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قالت شركة الإسكندرية للغزل والنسيج (سبينالكس)، إنها تقدمت بطلب التماس إلى الهيئة العامة للرقابة المالية بالسير في إجراءات تخفيض رأس المال، ولكن لم يصل رد من الهيئة حتى تاريخه.

وأوضحت سبينالكس، في بيان للبورصة  بشأن عدم اعتماد محضر الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 18 فبراير الماضي، أن الشركة تقدمت بمستنداتها إلى الهيئة العامة

للاستثمار بالإسكندرية لاعتماد محضر الجمعية إلا أنه ما زال معلقاً بهيئة الاستثمار لطلب موافاتهم بموافقة من قبل الرقابة المالية على تخفيض رأس المال.

وأضافت: “أن الرقابة المالية أفادت في يوليو الماضي بأنه لديها مانع في السير بإجراءات إصدار أسهم رأس المال المصدر بعد التخفيض،

وعلى أن تلتزم الشركة بعقد اجتماع مجلس إدارة وإعداد تقرير الإفصاح ثم السير في اجراءات دعوة الجمعية العامة بعد اعتماد تقرير الإفصاح من الرقابة المالية، وبناءً على الممانعة تقدمت الشركة للالتماس لديهم بالسير في إجراءات تخفيض رأس المال”.

وكانت الجمعية العامة لـ(سبينالكس)، المنعقدة في فبراير 2020 وافقت على تخفيض رأسمال الشركة والخسائر المرحلة، بمبلغ 144 مليون جنيه، وصرف نحو 20 مليون جنيه تعويضات للعاملين الراغبين في إنهاء التعاقد مع الشركة.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ