[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر، تجديد حبس طالب بإحدى الكليات، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على فتاة قاصر وإقامة علاقة غير شرعية معها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

 

وكانت النيابة العامة، أمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه وبيان عما إذا كان قادرًا على المعاشرة الجنسية من عدمه، وكذا سحب عينة منه في حالة وجود آثار مني بجسد المجني عليها واجراء المضاهاة اللازمة فيما بين العينتين لبيان  إذا كانت الآثار المنوية تحوي ذات الحمض

النووي الخاص بالمتهم من عدمه.

 

كما أمرت بإرسال الهواتف المحمولة الخاصة بالمجني عليها والمتهم وكذا وحدة التخزين “فلاش ميموري” إلى قسم المساعدات الفنية لتفريغ محتواها ومحتوى المحادثات على تطبيق الواتس اب. كان تلقي ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، بلاغا من محام يدعى “أ. ق” يتهم فيه ” ع. أ” 18 عامًا، طالب بكلية اللغات، بالتعدي جنسيا على نجلته “ه” 15 عامًا،

طالبة بالمرحلة الإعدادية، ومعاشرتها معاشرة الأزواج.

 

وبالانتقال والفحص واجراء التحريات، تبين أن المتهم والمجني عليها كان تربطهما علاقة عاطفيه، وذهب لمنزلها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة.

 

وبسؤال الفتاة أكدت أن المتهم وعدها بالزواج، ومن ثم أقام معها علاقة غير شرعية، حتى تمكن من فض غشاء بكارتها، وعندما حاولت إخباره بذلك بدأ يتهرب منها فأخبرت والدها بما حدث، وعلى الفور توجه لقسم الشرطة وقام بتحرير محضر تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بحبسه 4 أيام واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه .
 



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ