[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل مقتل صاحب سلسة مطاعم الفقير داخل مزرعته بأكتوبر، وتبين أن المتهمين توجهوا إليه لإجباره على الاتفاق معه على حراسة أرضه، إلا أنه اختلف معهم وأطلق عيار ناري من سلاحه في الهواء، فأخرج أحدهم سلاحا وأنهى به حياته.

 

تلقى قسم ثان أكتوبر بأمن الجيزة بلاغا بوجود إطلاق أعيرة نارية بمزرعة أشجار موالح بطريق الواحات دائرة القسم ووفاة  مالكها سن 70 مالك مطعم على إثر إصابته بطلق ناري.

 

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم

مدير الامن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الادارة العامة لمباحث  الجيزة عن أن قيام  ثلاثة عاطلين أشقاء والمتعاقدين على حراسة أحد المواقع “تحت الإنشاء” بذات المنطقة  بالتواصل مع المجنى علية؛ لإجباره علي الإتفاق معهم لحراسة أراضه حيث توجه أحدهم   لمزرعة المجني عليه وبرفقته أربعه عاطلين اخرين مستقلين سيارة جيب بدون لوحات وطلبوا من المجني عليه حراسة مزرعته مقابل مبلغ مالي إلا أنه رفض وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بإشهار طبنجة “مُرخصة ” وأطلق منها عيارين ناريين فـي الهواء فأطلق أحدهم تجاهه عيار ناري من سلاح كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته واستولوا على الطبنجة الخاصة به ولاذوا بالهرب.

 

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط 5 متهمين منهم وبحوزتهم ثلاثة بنادق الية –عدد من الطلقات من ذات العيار.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة  وقرر أحدهم  بقيامة بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من بندقية ألية ضبطت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولوا علي طبنجة المجني عليه ولاذوا بالهرب، تم بإرشادهم ضبط الطبنجة الـمُستولي عليها والسيارة المستخدمة في الواقعة.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ