[pj-news-ticker]
ÇáÕÝÍÉ ÇáÑÆíÓíÉ
ãáÝÇÊ ÝÓÇÏ
ÍæÇÏË æÞÖÇíÇ
ÇáÏíä ÇáäÕíÍÉ
ÓæÞ ÇáÞÑÇÁ
Ýä æäÌæã
ÑíÇÖÉ
ÇÏÈ æËÞÇÝÉ
ÇáãÑÇå æÇáãÌÊãÚ
ÎÏãÇÊ ÞÇäæäíÉ
ÇÈäì äÝÓß
EGYPT WEATHER

قالت صوفي باكالار، المؤسس المشارك للعلامة التجارية Fable لمستلزمات الحيوانات الأليفة، لـ “The News with Shepard Smith” إن شركتها شهدت ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات هذا العام.

وأضافت بكالار، نظراً لارتفاع كبير في تبني الحيوانات الأليفة وقضاء الأسر المزيد من الوقت في المنزل مع حيواناتها الأليفة، فقد شهدنا نمواً غير مسبوق هذا العام مع زيادة قدرها 12 ضعفًا منذ عام 2019، متجاوزة التوقعات بأكثر من ثلاث مرات.

وبلغت مبيعات الشركة ما يقرب من 4 مليارات دولار هذا العام، وهي قفزة بنسبة 10٪ تقريبًا عن عام 2019. وتتوقع الشركة ارتفاعًا بنسبة 4٪ في الأسر التي تمتلك حيوانات أليفة.

وتوقعت الجمعية الأميركية لمنتجات الحيوانات الأليفة، أن ينفق الأميركيون رقما قياسيا يبلغ 99 مليار دولار هذا العام على مستلزمات الحيوانات الأليفة، بدءا من الغذاء إلى الرعاية البيطرية، بحسب الاسواق العربية.

وقفزت مبيعات أغذية الحيوانات الأليفة عبر الإنترنت بنسبة 77٪ في الولايات المتحدة في مارس 2020 على أساس سنوي. ومن المتوقع أن تكون الحيوانات الأليفة واحدة من أعلى فئات تقديم الهدايا، وفقا لمسح أجرته شركة ديلويت الاستشارية.

وقالت بكالار إنها لا ترى في ذلك “نقطة قصيرة الأجل” خلال الوباء، بسبب القيمة العاطفية للحيوانات الأليفة وحقيقة أن الناس لا يعيدون حيواناتهم ببساطة عندما ينتهي الوباء.

وقال بكالار “إننا نتوقع أن تستمر معدلات تبني الحيوانات الأليفة في الزيادة حيث إن العمل من المنزل وجداول العمل المرنة أصبحت أكثر طبيعية”.



[ad_1]

By ADMIN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ÊÍÞíÞÇÊ ÚÇãÉ
ÇáÚÞÇÑÇÊ ÇáãÚÑæÖå
æÙÇÆÝ ÎÇáíÉ
ÕæÊ ÝáÓØíä
ÇÓÑÇÑ ÇáßãÈíæÊÑ
ÃÖÝ ãÞÇáÇ
ãÞÇáÇÊ ÇáÞÑÇÁ
ÔßÇæì æãÞÊÑÍÇÊ
ÝÑíÞ ÇáÚãá
ÈÑÇãÌ ãÚÑÈÉ
ÇÊÕá ÈäÇ